الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

اختبار طبي لحسم موقف حازم إمام من مواجهة سيراميكا كليوباترا

حازم إمام
حازم إمام

يخضع حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاختبار طبي، على هامش تدريبات الفريق الجماعية اليوم الاثنين، لتحديد موقفه من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري.

ويبدأ الزمالك تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان حازم إمام قد تعرض لشد خفيف في العضلة الخلفية في أحد التدريبات السابقة، الأمر الذي ابعده عن المباريات الفترة الأخيرة، حيث شارك التونسي حمزة المثلوثي في مواجهتي وادي دجلة والترجي.

في الوقت نفسه بدأ الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، في تجهيز محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق استعدادًا للعودة للمشاركة في المباريات الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: ”سيناريو ميدخلش على عيل ببامبرز”.. رد ناري من زيزو على أنباء انتقاله إلى الأهلي

وكان محمد عبد الشافي قد انتهى أداء برنامجه التأهيلي الفترة الماضية، حيث يغيب اللاعب عن المشاركة في المباريات منذ 22 أغسطس الماضي وتحديدًَا بعد تعرضه للإصابة في مباراة القمة بالدوري، والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.