الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

”سيناريو ميدخلش على عيل ببامبرز”.. رد ناري من زيزو على أنباء انتقاله إلى الأهلي

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

رد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الأنباء المترددة في الساعات الأخيرة حول انتقاله إلى الأهلي بنهاية الموسم الحالي.

وكان مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق، قد صرح أن زيزو يخطط للانتقال لصفوف الأحمر بعد ممطالة تجديد تعاقده مع الزمالك.

وكتب زيزو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنسجترام": "معرفش إية المصحلة، ومش عارف ليه تتكلم في إشاعات في وقت زي ده، بس العيب مش عليك، العيب على الناس اللي مصدقاك وماشية وراك من الآخر".

وشدد: "نادي الزمالك هو صاحب الفضل فيما وصلت له، انا اتربيت على الأصول وعمري ما عضيت إيد هى صاحبة الفضل عليا، راسمين سيناريو ميدخلش في دماغ واحد لسه بيغير البامبرز ومصدقينه".

واختتم زيزو رسالته: "عمري ما قصرت ولا عمري هقصر عمري، وما تمارضت علشان غرض معين، بل اتحامل على إصابات علشان ابقى موجود، شكرا".

اقرأ أيضًا: الزمالك يكشف حقيقة إقالة باتشكيو وتغريم أشرف بن شرقي

الجدير بالذكر أن الزمالك يسعى خلال الفترة الحالية لتجديد عقد أحمد سيد زيزو، بعدما رفض عروض رحيله الموسم الماضي بقرار من البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.