الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يكشف حقيقة إقالة باتشكيو وتغريم أشرف بن شرقي

باتشيكو
باتشيكو

كشف عصام سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، العديد من التطورات بشأن الفريق الأول لكرة القدم بعد الخسارة من الترجي التونسي، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وواصل الزمالك نتائجه السئية في دور المجموعات الموسم الحالي، بعد الخسارة من الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وقال سالم في تصريحات عبرب برنامج "بي أون تايم" المذاع على قناة "اون تايم سبورت": "من حق جماهير الزمالك تقلق على مستقبل الفريق، لكننا نمتلك لاعبين متميزين، وعليهم مسؤولية كبيرة لا بد أن يتحملوها".

وأوضح: "لاعبو الزمالك مميزون لكن يجب أن يصاحب هذا التميز بطولات، هذا الطموح الذي يرضي جماهير الزمالك، كما أن اللجنة والمسؤولين في النادي في حالة اجتماع دائم لدراسة الموقف لأن النتائج مقلقة، الفريق يؤدي ويهدر فرصًا لكنه يتعادل، لابد من معرفة ما السبب".

وتطرق متحدث الزمالك للحديث حول مستقبل جايمي باتشيكو، حيث قال: "ليس لدي تعليق فيما يخص مستقبل باتشيكو، ولا يوجد لدي أي معلومة".

وشدد: "أنا في حل أن أقول أي معلومة قبل إصدار بيان نهائي من النادي سواء في الجهاز الفني أو جهاز الكرة، لابد أن ننتظر قرارات الاجتماعات المتواصلة منذ 48 ساعة حتى الأن، لكن كل الخيارات متاحة من أجل الخروج بسيناريو يرضي الجماهير".

اقرأ أيضًا: ميدو: سذاجة لاعبي الزمالك سبب الخسارة أمام الترجي

وعن أزمة أشرف بن شرقي، رد: "لم يتم خصم أموال من بن شرقي بسبب رد فعله بعد التغيير في مباراة الترجي، اللاعب قال إن علاقته بباتشيكو على أفضل ما يكون، والأمور مستقرة في غرفة الملابس لا توجد مشاكل".