الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

آخرها مع موسيماني.. تفاصيل أربع أزمات لكهربا في أول عام مع الأهلي

كهربا
كهربا

أصبح مستقبل الدولي المصري محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي على المحك، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق.

 

وكان الأهلي قد غرم كهربا مبلغ 200 الف جنيه، مع إيقافه لمدة شهر، وذلك بعد دخوله في أزمة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

وكان كهربا قد رفض مصافحة موسيماني عقب مباراة طلائع الجيش الأخيرة، وذلك اعتراضًا على قلة مشاركته مع الفريق، وهو الأمر الذي أغضب موسيماني، حيث طالب إدارة الأهلي بتوقيع أقصى عقوبة على اللاعب.

اقرأ أيضًا: اليوم.. الزمالك يخوض مرانه الأول في تونس استعدادا لمواجهة الترجي

 

أزمات كهربا مع الأهلي باتت عرض مستمر، وذلك منذ انضمامه للفريق الموسم الماضي، وهو ما سنوضحه في السطور التالية..

أزمة السوبر

أول أزمات كهربا مع النادي الأهلي كانت في مباراة السوبر المصري، والتي لعبت في الإمارات فبراير من العام الماضي، حيث شهدت المباراة اشتباكات بين كهربا وعدد من لاعبي الزمالك، وهو ما تسبب في إصدار مسئولو اتحاد الكرة وقتها قرارًا بإيقاف كهربا حتى نهاية الموسم، وتغريمه ماليًا، قبل أن يتم تخفيف عقوبة الإيقاف لعشر مباريات فقط.

 

الاشتباك مع الشناوي

في شهر سبتمبر الماضي وقع مسئولو النادي الأهلي غرامة مالية كبيرة قدرها مليون جنيه، وذلك بعد دخول كهربا في اشتباكات لفظية بأوضة اللبس مع محمد الشناوي قائد الفريق، والذي كان يعاتبه في إحدى المرات، وهو ما جعل الأمر يتطور بتدخل سيد عبدالحفيظ، ليستمر كهربا في إنفعاله أيضًا ليوقع مسئولو الأهلي عقوبة غرامة مليون جنيه على كهربا.

 

مونديال الأندية

ثالث أزمات كهربا داخل النادي الأهلي ما فعله وزميله حسين الشحات بالاتجاه لمصافحة محمد أبوتريكة في مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ الألماني بمونديال الأندية، وهو الأمر الذي جعل الفيفا يستبعد اللاعبان ويعزلهما حتى نهاية البطولة، بعد اختراقهما الفقاعة الطبية، لتأتي أزمة كهربا الأخيرة مع موسيماني لتكون رابع أزمة له مع الفريق في أول عام له داخل الأمر، وهو الأمر الذي يهدد مستقبله داخل القلعة الحمراء خصوصًا في ظل قيم ومبادئ النادي التي لا تسمح بتقصير أي لاعب أو افتعال أزمات مع الفريق.