الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

اليوم.. الزمالك يخوض مرانه الأول في تونس استعدادا لمواجهة الترجي

الزمالك
الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأول، اليوم الخميس، في تونس استعدادًا لمواجهة الترجي في دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفًا على حساب الترجي التونسي، في السادسة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت تونس في مساء أمس الأربعاء، على متن طائرة خاصة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأول اليوم، حيث عكف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك على دراسة فريق الترجي خلال رحلة السفر.

ووفقًا للموقع الرسمي للزمالك فإن باتشيكو، تابع عددًا من المباريات الأخيرة التي خاضها الترجي سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي لدراسة نقاط قوة وضعف الخصم.

ويحتل الترجي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، فيما يقع الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطيتن جمعهم من التعادل في أول جولتين.

اقرأ أيضًا: أبرزهم شيكابالا.. تعرف على المستبعدين من مواجهة الزمالك والترجي التونسي

قائمة الزمالك لمواجهة الترجي التونسي

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”- محمد عواد - محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش”- محمد عبد السلام – أحمد فتوح – عبدالله جمعة - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – إمام عاشور – محمد أشرف "روقا" – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: مروان حمدي – أسامة فيصل – حميد أحداد – حسين فيصل- حسام أشرف.