الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

أبرزهم شيكابالا.. تعرف على المستبعدين من مواجهة الزمالك والترجي التونسي

الزمالك
الزمالك

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي.

ويحل الزمالك ضيفًا على حساب الترجي، في السادسة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت قائمة الزمالك عودة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، بعد استبعاده من المباراة الأخيرة أمام وادي دجلة، فيما تعافى أحمد سيد زيزو من الإصابة التي ابعدته عن المباراة الأخيرة أيضًا.

فيما يغيب محمود عبد الرازق شيكابالا عن الزمالك للمباراة الثانية على التوالي، بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية حيث مازال يؤدي اللاعب جلسات تأهيلية.

قائمة الزمالك لمواجهة الترجي التونسي

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”- محمد عواد_ محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش”- محمد عبد السلام – أحمد فتوح – عبدالله جمعة - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – إمام عاشور – محمد أشرف "روقا" – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: مروان حمدي – أسامة فيصل – حميد أحداد – حسين فيصل- حسام أشرف.

اقرأ أيضًا: رقم صادم.. كم يحتاج الزمالك للإفلات من عقوبات ”فيفا”؟

غيابات الزمالك أمام الترجي التونسي

استبعد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك، كلا من حازم إمام، أحمد عيد، محمود عبد الرازق شيكابالا وإسلام جابر من مباراة الترجي التونسي المرتقبة.