الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صفقة خطف ديانج .. مصدر بالأهلي يحسم مصير بيع دبابة خط الوسط

ديانج
ديانج

ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن اهتمام نادي جالطة سراي التركي بضم نجم الأهلي، المالي أليو ديانج خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحاته لبوابة "الطريق"، إن راتب أليو ديانج في الأهلي كبير بالنظر إلى باقي الأندية في إفريقيا، وقريب من الذي سيحصل عليه في أوروبا حال احترافه، مشيرا إلى أنه من الصعب إغراء اللاعب بالمال.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي لم يغلق ملف احتراف أليو ديانج، والإدارة تعلم تماما أن اللاعب سوف يأتي له الكثير من العروض عاجلا أم أجلا، لكن لن يتم الموافقة إلا على العرض الذي يناسب إمكانيات اللاعب.

وأوضح المصدر، أن مسؤولو الأهلي قاموا بتجديد عقد أليو ديانج نظرا لأهميته داخل الفريق، وحتى لا تسعى الأندية لإغرائه ماديا.

وقالت صحيفة "Takvim" التركية، أن مسؤولو نادي جالطة سراي وضعوا المالي أليو ديانج لاعب الأهلي، في خطتهم لتدعيم خط وسط الفريق خلال الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة التركية، إلى أن ديانج لفت أنظار الكشافة بنادي جالطة سراي تحديدًا بعد أداءاه المميز خلال الفترة الأخيرة مع الأهلي، حيث قدموا تقريرًا مفصلًا عن الدولي المالي لفاتح تريم المدير الفني للفريق، لحسم قراره قبل التحرك الرسمي من قبل الإدارة.

اقرأ أيضًا: توقيت مباراة الأهلى وفيتا كلوب والقنوات الناقلة

يذكر أن أليو ديانج انتقل لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2019، قادمًا من صفوف مولودية الجزائر، بعقد ممتد حتى 2026، بعدما نجح الأهلي في تمديد تعاقد خلال الفترة الأخيرة.