الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:46 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد رئيس جامعة القناة يتفقد تجهيزات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا استعدادًا للعام الجديد وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقي رؤساء الجمعيات المشتركة بالتزامن مع بدء انطلاق العام الدراسي الجديد.. تعليم البحيرة تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين

أول قرار من إدارة الزمالك بعد تأخر وصول بعثة الفريق إلى السنغال

عماد عبدالعزيز
عماد عبدالعزيز

قرر المستشار عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة التي تدير نادي الزمالك فتح تحقيقًا عاجلًا، لمعرفة المتسبب في تأخر وصول بعثة الفريق الأول إلى السنغال استعدادًا لمواجهة فريق تونجيت في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتأخرت بعثة الزمالك في الوصول إلى السنغال، حيث كان مقررًا لها الوصول إلى الأراضي السنغالية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إلا أن توجه الطائرة إلى الأراضي الموريتانية ومنعها من الدخول وأخذ ترانزيت إلى السنغال تسبب في تأخر وصول بعثة الفريق إلى السنغال.

وعادت طائرة الزمالك من موريتانيا إلى الجزائر بسبب خطأ إداري حال عدم دخول طائرة البعثة إلى الأراضي الموريتانية، بسبب عدم وجود تصاريح دخول.

ومن المقرر أن تطير بعثة الزمالك من الجزائر إلى السنغال كترانزيت، وذلك بسبب رفض السلطات الموريتانية استقبال بعثة الزمالك.

وكان خطًأ إداريا آخر قد وقع فيه مسئولو الزمالك بسبب تخلف محمد أشرف روقا لاعب الزمالك عن السفر مع بعثة الفريق إلى السنغال بسبب انتهاء جواز السفر الخاص باللاعب.

اقرأ أيضًا: من فقدان لاعب إلى أزمة البعثة.. الأخطاء الإدارية تحاصر الزمالك قبل مواجهة تونجيث السنغالي

وتدرس إدارة نادي الزمالك إجراء تعديلات جذرية على الجهاز الإداري بالفريق الأبيض والاعتماد على أبناء النادي من أصحاب الخبرات حتى لا تتكرر مثل هذه الأخطاء، التي تتسبب في إرهاق اللاعبين، والتي ستؤثر بالسلب على مسيرة الفريق ببطولة دوري الأبطال النسخة الجارية.

ويلتقي نادي الزمالك نظيره تونجيت الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد تعادل في الجولة الأولى أمام مولودية الجزائر من دون أهداف في المباراة التي لعبت في القاهرة الجمعة قبل الماضية.