الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

راقصة لبنانية تثير الجدل: ”أنا مسيحية وقبل ما أطلع على المسرح بقرأ المعوذتين” (فيديو)

الراقصة إليسار
الراقصة إليسار

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، حلقة الراقصة اللبنانية إليسار مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، عبر مواقع السوشيال ميديا.

واستضاف مذيع حلقة ”المؤخرة”، للفنان رانيا يوسف، الراقصة اللبنانية إليسار في برنامج "مع الفارس" عبر قناة "الرشيد" العراقية.

اقرأ أيضا: السبت القادم.. ”أسود فاتح” لـ هيفاء وهبي على MBC مصر

وأثارت الراقصة اللبنانية إليسار الجدل، بتصريحاتها خلال حلقتها في برنامج "مع الفارس"، مع الإعلامي نزار الفارس، حيث كشفت عن حبها لسورة "البقرة" وحفظها بعض الآيات من القرآن الكريم.

وقالت الراقصة إليسار: "أنا مسيحية وإيماني كتير كبير بالقرآن الكريم، وحافظة آيات كتيرمنه، بسمع سورة البقرة، وقبل إما أطلع على المسرح وأرقص بقرأ المعوزتين، وبعدها بحس براحة نفسية، وبكون حاطة عباءة عليا".

وأكدت اللبنانية إليسار، في حوارها مع نزار الفارس، في برنامج "مع الفارس"، قائلة: "الرقص الشرقي مش بس محصور في مصر، وهو يدرس في كل أنحاء العالم، لكنه انتشر في مصر".

الراقصة إليسار تحمل الجنسية اللبنانية، واسمها الحقيقي ماري أبو مراد، حيث أنها من مواليد عام 1981، من عالة متوسطة المستوي الإجتماعي، التحقت في بداية حياتها بإحدى المدارس المتخصصة لدراسة التمريض، قبل أن تتجه إلى مجال الرقص، حيث اشتهرت كأحد الراقصات العربيات.