الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ننشر أسماء المصابين في حادث طريق الوردة البيضاء بالسويس

حادث طريق الوردة
حادث طريق الوردة

قال مصدر طبي في مستشفى السويس العام، اليوم السبت 20 فبراير 2021، إنهم استقبلوا 6 أشخاص مصابين في حادث أتوبيس رحلات بسيارة نقل كبيرة مقطورة، بالإضافة إلى 9 وفيات.



وأضاف المصدر الطبي، أن جميع المصابين من محافظة البحيرة، وكانوا يستقلون الأتوبيس رحلات الذي يحمل لوحات "8217 ط ي ر" انطلق من شرم الشيخ متجها إلى محافظة البحيرة.



وتابع المصدر، أن المصابين بينهم 3 أشقاء هم كل من: "يوسف السيد سعد 11 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة واشتباه بالارتجاج في المخ، وشقيقته خديجة 9 سنوات، مصابة بكسر في الساق اليمني، وشقيقتهما الثلاثة.

 

كما أصيب محمد السيد 10 سنوات بكدمات وجروح وما بعد الارتجاج، وأحمد صبحي أحمد 25 سنوات كسر بالساق وكسر بالفخذ الأيسر وكسر بالساق اليمني، والسيد عبده السيد 42 سنوات كسر بالساق اليسرى.

اقرأ أيضًا: مصرع وإصابة 15 شخصا في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالسويس

جدير بالذكر، اصطدم الأتوبيس بسيارة نقل  كبيرة مقطورة كانت متوقفة يمين الطريق، صباح اليوم السبت، وكشفت المعاينة أن سبب الحادث اشعال سائق السيارة النقل النار في اطار سيارة بغرض تنبيه قائدي السيارات، إلا أن الأدخنة السوداء المتصاعدة من الحريق حجبت الرؤية عن سائق الأتوبيس فاصطدم في الشاحنة من الجاني الأيسر فتهشم الأتوبيس.