الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:16 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع وإصابة 15 شخصا في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالسويس

 حادث-ارشيفية
حادث-ارشيفية

شهد طريق الوردة البيضاء المتجة إلى محور 30 يونيو، اليوم السبت 20 فبراير2021، حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل، ما أسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 6 آخرين، ونقل رجال الإسعاف المصابين لمستشفى السويس العام والمتوفين للمشرحة.

 

وكان اللواء محمد الألفى مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من اللواء باسم العطار حكمدار السويس، يفيد تصادمأتوبيس بسيارة نقل كبيرة على طريق الوردة البيضاء الذى يربط نفق الشهيد أحمد حمدى  في طريق السويس القاهرة والمتجه إلى محور 30 يونيو.

 

 كما وجه مدير مرفق الإسعاف الدكتور محمد طنطاوى، بالدفع بـ 15 سيارة وعلى الفور انتقل مدير الأمن إلى موقع الحادث، يرافقه مدير إدارة البحث الجنائى اللواء هشام رشاد والعميد سامح بسيم مدير إدارة الدفاع المدنى والقيادات الأمنية والتنفيذية.
 

 وكشفت المعاينة الأولية، بأن الحادث وقع على الطريق المتجه لمحور 30 يونيو، إذ اصطدم الأتوبيس رقم "8217 ط ى ر"، بسيارة نقل كبيرة بمقطورة تحمل لوحات 2299 نقل سويس، وذلك بسبب اشعال سائق النقل النار، في إطار سيارة فحجبت الأدخنة السوداء المنبعثة من حريق الإطار الرؤية أمام سائق الأتوبيس المتجه إلى محافظة البحيرة فاصطدم فى الشاحنة.

 

اقرأأيضًا: في قضية ”سفاح الجيزة”.. الاستعانة بشاشة عرض لفض الأحراز

وعلى الفور نقل إسعاف السويس 6 مصابين بينهم 3 أطفال إلى مستشفى السويس العام، كما نقل 3 جثث للمشرحة، بينما جرى الاستعانة برجال الحماية المدنية  للمساعدة في استخراج جثامين 6 ركاب كانت محتجزة داخل الأتوبيس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.