الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”زعلت وكنت عايزة أغيرها”.. نهاية لؤلؤ تصدم مي عمر (فيديو)

مسلسل لؤلؤ الحلقة الأخيرة
مسلسل لؤلؤ الحلقة الأخيرة

يواصل مسلسل "لؤلؤ" حصد صدى كبير خلال الساعات الماضية بسبب الحلقة الأخيرة التي تعرضت لانتقادات عديدة من الجمهور وكانت للفنانة مي عمر تعليق مفاجئ.

أعلنت الفنانة مي عمر بطلة المسلسل والذي يعد أولى بطولاتها الدرامية المطلقة عن عدم رضاها بنهاية "لؤلؤ"، والذي عُرضت آخر حلقاته مساء أمس الخميس الموافق له 18 فبراير.

وقالت الفنانة مي عمر في لقاء تلفزيوني لها مع برنامج MBC TRENDING عبر شاشة قناة "MBC 4": "النهاية ضايقتني.. لو يرجع بيا الوقت هغير النهاية".

وتابعت: "لأن لما يبقى فيه حد كويس جدًا تزعلي أن نهايته اتظلم فيها، ومعرفتش أغيرها.. لأ خلاص بقى اتصورت ولما بتكتبي غير لما تشوفيها.. وعلى الورق غير لما تتصور.. لما شوفتها اتضايقت قوي".

ويشار إلى أن الحلقة الأخيرة من مسلسل "لؤلؤ" التي عُرضت أمس شهدت العديد من الأحداث المثيرة وأهمها قتل بدر الذي يلعب دوره محمد الشرنوبي على يد مجدي مدير أعمال لؤلؤ وهو الفنان إدوارد الذي سلم نفسه ودخل السجن بسبب جريمته.

وتم القبض على داليا وهي هيدي كرم ونهال التي جسدت دورها نجلاء بدر بجانب حمدي هيكل وهو والد لؤلؤ، كما تم قتل مروة وهي هدير عبد الناصر صديقة لؤلؤ المقربة على يد بدر بدسه السم في أكلها.

اقرأ أيضًا: الجمهور يوجه انتقادات لاذعة لمؤلف مسلسل ”لؤلؤ” بعد الحلقة الأخيرة

جدير بالذكر أن مسلسل "لؤلؤ" ينتمي لنوعية مسلسلات الـ 40 حلقة، وهو قصة مي عمر، ومن سيناريو وحوار محمد مهران، أما الإخراج لـ محمد عبد السلام، ومن جانبه تولى زوج مي عمر المخرج محمد سامي الإشراف على الكتابة والإخراج، والعمل كان من إنتاج سينرجي.

وشارك مي عمر في بطولة مسلسل "لؤلؤ" مجموعة من النجوم ومن ضمنهم أحمد زاهر، ومحمد الشرنوبي، ونرمين الفقي، ونجلاء بدر، وهيدي كرم، وإدوارد، وهدير عبد الناصر، وحمدي هيكل، وسلوى عثمان، وملك أحمد زاهر.