الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

زوج بشرى باكيا: بحبها من 25 سنة ورفضت تتجوزني عشان عندها ”القلب” واتخطبت لقريبي (فيديو)

بشرى
بشرى

تصدر اسم الفنانة بشرى تريند قائمة منصة جوجل بعد استضافتها مع زوجها رجل الأعمال سالم هيكل في برنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، حيث كشفا عن أسرار قصة حبهما وزواجهما.

وبكى سالم هيكل على الهواء بعد عرض لقطات وهو يقدم خاتم الخطبة، أثناء فعاليات مهرجان الجونة، وقال إنه حتى الآن لا يصدق إنها زوجته حتى الآن، وأنه يحبها منذ 25 عامًا، وردت عليه بشرى قائلة: "إيه في إيه!! أنا جنبك ومعاك أهو"، مضيفة: "لسة مش مصدق وساعات أحلف له ميت يمين إننا اتجوزنا وأنا موجودة معاه".

وكشف زوج بشرى تفاصيل مثيرة حول قصة حبه منها حيث قال "عرفت بشرى وأنا عمري 13 سنة، وحبتها جدًا، وكنت أطلق عليها الشقية لإن دماغها مختلفة وتركيبتها مختلفة ومعقدة".



وأوضح سالم أنه كان يمارس السباحة في نادى الجزيرة وحصل على العديد من البطولات، وأنه من اكتشف بشرى حيث قال: في مرة كان هناك بطولة للكرة الخماسية وكنت من منظمين الحدث واعتذر المطرب عن الحضور يوم البطولة وكنت قبلها سمعت بشرى وهي تغني في حفل المدرسة فطلبت منها أن تغني وغنت بالفعل، وبعدها أبدعت في الغناء".

وأضاف: "بعد انتهاء الأغنية قلت لها: أنا بحبك.. فردت عليا وقالت: أوك وكلمتها عشمتني، وفضلنا أصحاب لغاية 16 سنة، بعدها قالت لي أنا عندي مشكلة في القلب ومش هينفع نتجوز، وسافرت إنجلترا علشان تتعالج، وبعدين طلع التشخيص غلط، ومعندهاش مشكلة في القلب، وبعد رجوعها ذهبت لها وتفاجأت أنها مع أحد أقاربي وقالت لي باركولنا احنا قرينا الفاتحة، حزنت جدا وفي نفس اليوم قريت فاتحة أنا كمان بليل وبعد تلات سنين هي فسخت وأنا فسخت".

اقرأ أيضًا: سمية الخشاب تثير الجدل حول ارتباطها بعد جلسة تصوير جريئة

وتابع هيكل سالم أنها ظلا أصدقاء وكان يشعر بالغضب من ناحيتها لكنه مازل يطمئن على أحوالها، وفيما بعد تزوج، وبعد عدة سنوات تزوجت هي الأخرى، واتصلت به لكي يحضر زفافها فسافر بالطيارة حيث كان في العراق وعاد إلى مصر وعندما جاء موعد مصافحة العروسين اقترب منها وقال لها: "ما أنتي قلبك سليم وبتعرفي تتجوزي أهو".