الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سميرة سعيد تكشف أسرار زيجاتها وذكريات الطفولة في ”السيرة”

سميرة سعيد
سميرة سعيد

تنتظر الفنانة سميرة سعيد عرض حلقتها ببرنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والتي ستكشف خلاله عن أسرار في حياتها وكواليس أعمالها الماضية وزيجاتها والتي من بينها الزواج بالموسيقار هاني مهنى.

وكان الحساب الرسمي لقناة dmc الفضائية عبر موقع التواصل الاجتماعي :"فيسبوك"، نشر البرومو التشويقي لحلقتي الخميس والجمعة المقبلين من برنامج "السيرة"، والتي تعد ضيفتهما النجمة سميرة سعيد.

يشار إلى أن آخر أعمال سميرة سعيد كانت أغنية "بحب معاك" التي طرحتها الشهر الماضي وهي تعد أولى أغنيات ألبومها الجديد.

"بحب معاك" من كلمات محمود طلعت، ولحنها أحمد العدل، ومن توزيع أحمد حسام، وتولى إخراج فيديو كليب الأغنية التي حققت به نسب مشاهدات عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، هو المخرج نضال هاني.

بينما يُعرض برنامج "السيرة" للإعلامية وفاء الكيلاني يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً عبر شاشة قناة dmc الفضائية، ويعتمد البرنامج على استضافة مجموعة من نجوم الفن والرياضة والإعلام لكشف ذكرياتهم وأسرار تعرض لأول مرة للجمهور.

اقرأ أيضًا: بعد حادث عمرو أديب .. رانيا محمود ياسين: ”ربنا نجاه الحمدلله”

وكانت الإعلامية وفاء الكيلاني استضافت مجموعة من النجوم الكبار خلال الحلقات الماضية منذ بدأ البرنامج ومن ضمنهم أمير كرارة، وكريم عبد العزيز، ويسرا، ونيللي كريم، وحسين فهمي، وهاني شاكر وغيرهم.