الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

موسيماني في ورطة.. الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة المريخ بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويفتتح المارد الأحمر مشوار الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي، من القاهرة بمواجهة المريخ السوادني، مساء غدًا الثلاثاء.

وتأتي مواجهة المريخ السوادني بعد أيام قليلة، من عودة الفريق من قطر والمشاركة في كأس العالم للأندية، والتتويج بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وضربت الغيابات صفوف الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني، حيث تأكد غياب 5 لاعبين عن المباراة فيما يزال موقف أيمن أشرف مدافع الفريق لم يتحدد بعد.

ويغيب عن الأهلي أمام المريخ كلا من: علي معلول بعد تعرضه لشد في العضلة الخلفية حيث من المقرر أن يعود للفريق بعد أسبوعين.

فيما يغيب طاهر محمد طاهر وصلاح محسن للإصابة، حيث يعود الأول بعد أسبوع فيما يشارك الأخير في التدريبات بعد 10 أيام.

كما يقفد الأهلي خدمات وليد سليمان بعد تعرضه للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، والتي ابعدته عن المشاركة في كأس العالم للأندية.

ويفقد الأهلي حسين الشحات أمام المريخ السوداني، بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة على اللاعب من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على خلفية أحداف نهائي القرن أمام الزمالك، حيث قرر "كاف" إيقاف كلا من حسين الشحات ومصطفى محمد لمدة أربع مباريات.

اقرأ أيضًا: طبيب الأهلي يكشف حقيقة تدخل أرضية ملعب التتش في إصابات الفريق

ومن المقرر أن يتضح موقف أيمن أشرف من المشاركة في مباراة المريخ السوداني، خلال مران اليوم حيث غاب اللاعب عن تدريبات الأمس بعد شكواه من إجهاد بالعضلة الأمامية.