الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”دورنا انتهى”.. أشرف صبحي يوضح أزمة تجمد أرصدة الزمالك في البنوك

اشرف صبحي
اشرف صبحي

كشف أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تطورات أزمة تجمد أرصدة نادي الزمالك في البنوك المختلفة، على خلفية التقارير الصادرة من لجنة التفتيش الأخيرة والتي أطاحت بمجلس الإدارة السابق.

وقال أشرف صبحي في تصريحاته لقناة "ام بي سي مصر": "الوزارة خلف كافة الأندية الشعبية في مصر بالكامل، وفي حال اكتشاف أزمة أو مشكلة سوف نظهر لحلها على الفور، تدخلنا في تلك الأزمة منذ فترة بعد تواصل مع لجنة إدارة الزمالك وكشفت لنا عن الأزمة".

وأضاف: "كان هناك أزمات أخرى وتم حلها بشكل سريع دون الإعلان عنها، وفي تلك الأزمة تواصلنا مع وزارة التضامن الاجتماعي في هذا الخصوص والأمر محلول وقمت بطمأنة مجلس الزمالك".

اقرأ ايضًا: المقاولون يكشف حقيقة إقالة عماد النحاس بعد الخروج من كأس مصر

وتابع: "تواصلنا مع عدد من الجهات لحل مشكلة تجميد أرصدة نادي الزمالك، الموضوع منتهي وسيتم فك التجميد خلال أيام قليلة، وما يهمنا في نهاية الأمر هو نادي الزمالك وبقاءه، الأندية تكون المصروفات الخاصة بها أكبر من دخلها، وإن كان الدخل كبيرًا، ولكن سقف التعاقدات خاصة في كرة القدم يكون عالِ للغاية".

واختتم: "دورنا كوزارة الشباب والرياضة بشأن المخالفات في الزمالك انتهى عند التقرير الذي تم إعداد وتقديمه للنيابة والجهات المختصة، نحن لسنا جهة إصدار أحكام".