الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… بايرن ميونخ يغازل محمد صلاح.. ضربة جديدة ليورجن كلوب وليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت بعض التقاريرالصحفية الفرنسية، إن العملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني، انضم لكتيبة الأندية المهتمة بالتعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، مستغلين رغبته في الوجود باستمرار على منصات التتويج.

وأكد موقع "le10sport" الفرنسي، إن العلاقة بين محمد صلاح واحتمالية استمراره في ليفربول تتدهور، خاصة بعد ابتعاد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، الذي أصبح مانشستر سيتي وبيب جوارديولا الأقرب لحصده خلال الموسم الجاري.

وأوضح الموقع الفرنسي، أنه بجانب عمالقة الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، فقد أصبح باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع نجم المنتخب الوطني، لتدعيم خطوطه في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: صلاح أساسي.. التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول وليستر سيتي بالبريميرليج

وأصبح بايرن ميونخ الالماني بطل العالم، أحدث المنضمين لقائمة الأندية المهتمة بالفرعون المصري، وأشار الموقع إصلاحلى أن التعاقد مع محمد صلاح يأتي باهتمام شخصي من كارل هاينتس رومنيجيه، رئيس النادي، الذي أعرب عن تقديره لقدراته ورغبته في الحصول على خدماته.

وحدد التقرير الفرنسي بطولة دوري الأبطال الأوروبي كفرصة أخيرة لليفربول للاحتفاظ بمحمد صلاح بين صفوفه، في ظل بحثه عن المجد والبطولات.