الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتحار نجمة التيك توك عن عمر 18 سنة.. وآخر منشور لها: أزعجتكم

انتحرت نجمة التيك التوك، شهيرة في عمر 18 عاما، مسببة صدمة كبيرة لمتابعيها، وذلك بعد ساعات قليلة من إخبار متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أن هذا هو المنشور الأخير لها.

وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن فتاة التيك توك المنتحرة دزاريا، والمعروفة باسم "Bxbygirlldee"، كانت ترقص وتغني في آخر منشور لها، وكتبت لمتابعيها: "أعلم أنني أزعجكم جميعًا، هذه آخر مشاركة لي"، بينما لم يتبين أي تفاصيل عن انتحارها حنى الآن.

خبر انتحار دزرايا لم يكن بالأمر الغريب ففي مصر أيضًا، أقدمت على هذه الخطوة فتاة الـ"تيك توك" الشهيرة منة عبدالعزيز، بعدما كشفت لمتابعيها أنها قررت الانتحار بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة، وأكدت أنها سوف تطل على متابيعها في فيديو لايف لتوثق لحظة انتحارها.

وكتبت عبر خاصية "ستوري"، على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام": "أي حد بيشوف الاستوري دي يسامحني، أنا كفاية عليا أعيش بقى تعبت استنوا اللايف بتاعي علشان اموت نفسي قدمكوا علشان ارتاح واريحكوا سامحوني"، وبعد مرور ساعات، خرجت منة عبد العزيز، في فيديو لايف، وظهرت وهي تستخدم "موس حلاقة" أخرجته من فمها، وبالفعل بدأت في تنفيذ محاولة الانتحار.

اقرأ أيضًا: أسرار علاء ولي الدين ناظر مدرسة الكوميديا.. أنشأ مجلسا للذكر واشترى مدفنه ومسكا لتعطير جثمانه

لكن الفارق أن منة عبد العزيز لما تفارق الحياة وتم إنقاذها، كما أن أخبار الانتحار بين مشاهير السوشيال ميديا أصبحت معرفوة منذ فترة كبيرة وأقدم عليها عدد كبير من الشباب.

موضوعات متعلقة