الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:16 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

معز مسعود وحلا شيحة يتصدران تريند تويتر.. ماذا قال الجمهور عن زواجهما؟

معز مسعود وحلا شيحة
معز مسعود وحلا شيحة

تصدر اسم الفنانة حلا شيحة والداعية الإسلامي معز مسعود تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعد عقد قرانهما أمس الاثنين، داخل أحد الفنادق النيلية بالقاهرة في حفل اقتصر الحضور فيه على عائلة الأسرتين فقط وعدد من الأصدقاء.

وتألقت حلا شيحة بفستان زفاف محتشم وحجاب غطى نصف شعرها، واعتمدت على وضع مكياج هادئ مع لمسة من الإكسسوارات البسيطة، وفي الصور العائلية اكتفت حلا بالفستان فقط دون تغطية شعرها بالحجاب.

وشهدت تعليقات المتابعين عبر موقع "تويتر" سخرية شديدة من زواج الثنائي كالتالي: "معز مسعود دا لازم يدى كورسات في كيفية الاقناع"، "أنا عايزة يبقيً عندي قدرة على المذاكرة زي قدرة معز مسعود اني يقنع اي واحدة تتجوزه"، "معز مسعود ده مرعب أوي".

وعلق آخرون كالتالي: "يارب نص حظ معز مسعود في جوازته"، "هو كل واحد حر وكل حاجة بس حوار معز مسعود دا كل ما افتكره اضحك"، "بس الشهادة لله معز مسعود دا مبيلحقش يزعل"، "معز مسعود بيصنع المجد و احنا مش واخدين بالنا ومشغولين مع الاهلي"، "اللهم نفس قدرة معز مسعود فى الاقناع للجواز مع الستات".

وفي أول تعليق للداعية نشر صورة له مع زوجته حلا شيحة، عبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام"، مستشهدًا بآية من القرآن: {وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا}، في حين علق على صور أخرى نشرها قائلا: "حافظي على ابتسامتك وإشراقك يا حبيبتي".

اقرأ أيضا: أول تعليق من معز مسعود بعد عقد قرانه على حلا شيحة

من جهتها نشرت حلا شيحة مجموة صور لها عبر موقع "إنستجرام" وصحبتها بتعليق: "لحظة مميزا جدا لنا"، معلقة على صورة أخرى بالقول: "اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة ، وحبيت اشارككم لحظات فرحتنا".

اقرأ أيضًا: أول تعليق من والد حلا شيحة بعد زواج ابنته من معز مسعود (فيديو)