الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل / خدعهن بالتمثيل.. ”مسيو أيمن” استدرج راغبات الشهرة للعمل في شبكة دعارة إلكترونية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

رغبتهن في التمثيل والشهرة، أسقطتهن فريسة سهلة لقواد، استدرجهن بدعوى الثمثيل في أدورار ثانوية في إحد الأعمال السينمائية.

اقرأ أيضا: ”المساج غالي عندهم”.. أجهزة الأمن تضبط شبكة دعارة في أوضاع مخلة داخل فندق شهير بالغردقة

إعلان عبر الفيسبوك شاهده ضحايا مسيو أيمن، يعلن عن حاجته لعدد من الفتيات لتمثيل أدوار ثانوية في فيلم سينمائي، لتسارع الفتيات في الاتصال بالرقم المدرج بالإعلان، ليطلب منهن التوجه إلى مكتب في منطقة الوايلي بمحافظة القاهرة، ولدى وصولهن تقابلن مع شاب ادعى أنه يعمل ريجسير ومتعاقد مع شركات إنتاج لاختيار وجوه جديدة.

اقرأ أيضا: ”سرق الطرد وقفل موبايله”.. ماكيير سينمائي تحرر محضراً ضد شركة كريم

خدع الشاب الفتيات بدعوى التمثيل والشهرة حتى أسقطهن كـ"أعضاء شبكة دعارة إلكترونية"، يطلب منهن التحدث مع الشباب، عبر الإنترنت بمقابل 500 جنيه في اليوم، "دعارة إلكترونية"، لتوافق الفتيات بعد إقناعه.. "محدش هيلمس شعرة منك كله عن طريق الانترنت، وليكي 500 جنيه في اليوم"، واستمر نشاطهن عدة أشهر حتى نجحت أجهزة الأمن في القبض عليهم.

ممارسة الجنس

ووردت معلومات للإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي بوزارة الداخلية، بقيام أحد الاشخاص بإدارة صفحة عبر شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالترويج وتسهيل الأعمال المنافية للأداب بعض الفتيات مستغلًا ظروفهن المعيشية ويقوم بعرض صورهن على عملائه لممارسة الجنس مقابل مبلغ مالى محدد.

اقرأ أيضا: عاجل| القبض على نجل رجل الأعمال صفوان ثابت

مسيو أيمن

وكشفت تحريات المباحث الجنائية، أن الشخص يدعى "عادل" حاصل على بكالوريوس علوم، وشهرته "مسيو أيمن" مقيم في محافظة الغربية يقوم من خلال صفحته الخاصة عبر التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالترويج وتسهيل الأعمال المنافية للأداب ببعض الفتيات مستغلًا ظروفهن المعيشية ويقوم بعرض صورهن على عملائه لممارسة الجنس مقابل مبلغ مالي محدد.

اقرأ أيضا: ”خفت بطني تكبر وقلت لأبويا”.. شاب يعاشر جارته القاصر 6 شهور وحملها كشف المستور

وأثناء تقنين الإجراءات، تم القبض علية وإحدى الفتيات ربة منزل، مقيمة في محافظة الشرقية أثناء تواجده بصحبة الضحية واستغلالها في ممارسة الدعارة بدائرة قسم شرطة الوايلي.

وبمواجهة المتهم أمام رجال المباحث الجنائية بالواقعة، أيد ما جاء بالتحريات، كما تم ضبط هاتفه المحمول يحتوى على العديد من الصور و الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه الآثم، وتم تحرير المحضر بالواقعة.

اقرأ أيضا: ”الأسفلت بلون الدم”.. 24 ساعة حولت فرح ”شروق” وعريسها إلى جنازة

وقررت نيابة الوايلي، اليوم السبت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يزعم من خلالها أنه تابع لإحدى شركات الإنتاج، ويبحث عن فتيات لأداء أدوار ثانوية في بعض الأفلام، لكن بشرط الحصول منهن على صور بملابس إباحية لرغبة المخرج في مشاهدة مفاتنهن، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحريات المباحث بشأن الواقعة.