الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

أحمد موسى: الأهلي أكبر من قطر.. وقادرون على تخطي بايرن ميونخ

أحمد موسى
أحمد موسى

شنّ الإعلامي أحمد موسى هجومًا حادًا على المعز علي لاعب نادي الدحيل القطري، بعد تصريحه الأخير بأنّ فريقه احترم الأهلي أكثر من اللازم.

وقال موسى خلال برنامجه "على مسؤوليتي" على شاشة "صدى البلد"، مساء السبت: "المعز علي كانت رجيله بتخبط في بعضها خوفًا من الأهلي.. لازم اللاعب ده يعرف إن الأهلي من عام 1907 وقطر نفسها من 1972، يعني الأهلي أكبر من قطر".

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. أبو تريكة يختار مقعده في مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ (فيديو)

وأضاف: "الدحيل مش قوي وفريق تعبان رغم إنهم دفعوا ملايين الدولارات علشان ياخدوا حاجة في البطولة لكنّهم فشلوا في ذلك.. ولا بيعرفوا يلعبوا وبيدوروا على الكرة رايحة فين".

وأشار موسى إلى أنّ الأهلي من الممكن أن يفوز على بايرن ميونخ الألماني في الدور نصف النهائي، مؤكّدًا أنّ حدوث المعجزة أمر وارد في كرة القدم، ناصحًا اللاعبين بالتركيز بشكل أكبر، وعدم تكرار ما حدث في الشوط الثاني من مباراة الدحيل.

اقرأ أيضًا: الأناكوندا المصري مصطفى محمد يضع جالطة سراي في صدارة الدوري التركي

وأكّد موسى أنّ الأهلي لن يخسر شيئًا في هذه البطولة، موضّحًا أنّ أقل سيناريو يمكن أن يحدث للفريق هو الحصول على المركز الرابع، وهو أمر كبير جدًا لبطل مصر وإفريقيا.