الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنان جمال يوسف: ”استغلوا مرضي وضايقوا مراتي”

جمال يوسف
جمال يوسف

حل الفنان جمال يوسف ضيفا ببرنامج "القاهرة اليوم" بعد تعافيه من إصابته بسرطان البلعوم، وتحدث خلال الحلقة عن كواليس مرضه وما حدث له.

قال جمال يوسف لـ إدوارد وبثينة توكل مقدمي برنامج "القاهرة اليوم": إنه تعلم من تجربة المرض، مشيرًا إلى أن ربنا كبير، قائلًا: "أنا كنت ميت، وكنت بكلم مراتي على أني خلاص ميت".

وأضاف: ولكن إني أرجع أقف على رجلي تاني معناه أن ربنا كبير، وربنا وراني حاجات كتيرة خلال الفترة دي عشان أخلي بالي من أولادي"، مشيرًا إلى أن أولاده تأثروا بمرضه بشكل كبير.

وأضاف جمال يوسف في حواره التلفزيوني أن أولاده قابلوا أشياء لم يقابلوها من قبل حيث أنهم يتعاملون أحسن معاملة من الآخرين وهم معه وعندما كانوا صغار كانوا محتاجين حد جمبهم".

وتابع: "والدتهم مش عارفة تبقى معايا ولا تتحمل المضايقات فهي تعرض للكثير من المضايقات على السوشيال ميديا وكان بيتبعتلها رسايل حد يقولها تعالي أشغلك سكرتيرة".

اقرأ أيضًا: في أول ظهور إعلامي.. حفيدات نادية لطفي يكشفن أسرار من حياة الراحلة

وقال جمال يوسف للفنان إدوارد: "أنا الحمد لله قاعد في كومباوند ومعيشهم كويس، ومراتي مكنتش بتحكيلي كنت ألاقيها وهي بتديني الدواء قاعدة بتبوس رجلي".

يشار إلى أن مجموعة كبيرة من الفنانين حرصوا على مساندة الفنان جمال يوسف معنويًا وقت مرضه وشاركوه برسائل وصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.