الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الله يحفظ الدبابة من عيون الشر”.. رئيس جالطة سراي يتغنى بمصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تغنى مصطفى جنكيز رئيس نادي جالطة سراي التركي، بمصطفى محمد الوافد الجديد لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، معارًا من نادي الزمالك.

ونجح جالطة سراي في التعاقد مع مصفطى محمد قادمًا من القلعة البيضاء لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء مقابل 4 ملايين دولار.

وتحدث "جنكيز" عن صفقة مصطفى محمد، في تصريحات خلال مؤتمرًا صحفيًا له منذ قليل، حيث قال: "الله وحده يعلم ونحن كإدارة النادي يعلم ما حدث لإتمام صفقة مصطفى محمد".

وتابع: "إدارة نادي الزمالك في مصر كان لديهم حق في كل طلباتهم المادية، فهم يتفاوضون على رحيل أفضل لاعبيهم، لكننا نجحنا في النهاية، الجميع رأى ماذا فعل في مباراة باشاك شهير الماضية، لقد أطلق تسديدة قوية برأسه كادت أن تسكن المرمى".

وتابع: "في النهاية جالطة سراي قدم العرض الرسمي لضم مصطفى محمد، وهذا ما لم يفعله فنربخشة الذي كان يتساءل عن إمكانية ضم اللاعب قبل شهرين لكنهم لم يتحركوا بشكل رسمي".

وأكمل رئيس جالطة سراي: "أشكر مصطفى على إصراره بالانتقال إلينا، شهرته الدبابة ونطالبه أن يكون على هذا النحو، حفظه الله من عيون الشر".

اقرأ أيضًا: لست مستعدا.. ماذا قال مصطفى محمد بعد مشاركته الأولى مع جالطة سراي؟

واختتم حديثه حول إمكانية تفعيل بند شراء اللاعب نهائيًا: "مثله مثل أونيكورو جناح الفريق المعار من موناكو، لدينا شرط أحقية شرائه ولكنه ليس ملزمًا لنا، يمكننا شراؤه إذا أردنا".