الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

نائب لوزير البترول: هل لديك ملف بالمعينين من خلف ظهرك؟

النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب
النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب

أعلن النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، تقدمه بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب، المستشار حنفي جبالي، موجه إلى طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، حول ملف تعين من خرجوا على المعاش، بمسميات خبراء ومستشارين يحصلوا على ملايين الجنيهات، معتبرا ذلك إهدارا للمال العام.

وأشار "زين الدين"، إلى ضرورة تعيين الشباب المستحقين للوظائف بالبترول، مع الاستغناء عن جميع المحالين إلى المعاش؛ للحد من مشكلة البطالة.

ووجه البرلماني تساؤلاً إلى وزير البترول :"ما هي ضوابط وطريقة تعيين الشباب في وظائف البترول.. وهل لدى الوزير ملف بالمعينين من خلف ظهره أم لا؟"، مؤكدا في بيانه على أن الوزير ينوه على عدم وجود وظائف متاحة للشباب بمختلف قطاعات الوزارة.

اقرأ أيضا:رئيس الوزراء يصدر قرارا هاما بشأن صرف حافز المهن التعليمية.. اعرف التفاصيل

يستعرض مجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي،خلال جلسته العامة اليوم الثلاثاء 2 فبراير 2021، برنامج وزيري العدل والتجارة، المستشار عمر مروان ونيفين جامع؛ لعرض برنامجهما المقدم إلى مجلس النواب السابق 2015، وما تم تنفيذه خلال العامين الماضيين 2018/2020، حيث استعرض وزيري المالية والتضامن الاجتماعي ما تم تنفيذه بالجلسة التي عقدت أمس الإثنين.