الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

علاء عابد لوزير النقل: ”رفعت راسنا أمام العالم”

النائب علاء عابد - ارشيفية
النائب علاء عابد - ارشيفية

علق النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل بمجلس النواب، على بيان وزير النقل، اللواء كامل الوزير، أنه قوبل بالتصفيق من قبل نواب الجلسة، مؤكدا على أن اللجنة تقف جنبا إلى جنب مع الوزارة لخدمة الوطن والمواطنين.

 

اقرأ أيضا:بيان هام من وزارة التعليم إلى المديريات بشأن الامتحانات

وقال "عابد"، في تعليقة :"الوزارة رفعت راسنا أمام العالم وقدمت شبكة طرق جعلتنا في المقدمة"، لافتا إلى أن مصر تقدمت 90 مركزا في تصنيف جودة الطرق، واصفا إياها بالإعجاز الذي حدث.

واستكمل رئيس لجنة النقل بمجلس النواب: "ما هو رد أهل الشر على القطار الكهربي، وماذا حدث بالنسبة لمحطات الكهرباء.. الآن نصدر الكهرباء".

 

وأعلن اللواء كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، عن بدء الوزارة في التنسيق مع شركات الحديد والصلب، لإنتاج قضبان للسكك الحديدية، وفقا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأشار "الوزير"، في تصريحات له اليوم الأحد 31 يناير، أمام الجلسة العامة بمجلس النواب، إلى أنه سيتم بناء مصنع لقضبان السكك الحديدية، لتغطية احتياجاتنا والتصدير للدول الآخرى، ضمن خطة الوزارة المقبلة، الأمر الذي سيوفر على الدولة العملة الصعبة وفرص العمل للشباب.