الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر تطورات مستقبل محمد صلاح وفرص رحيله عن ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أخر تطورات مستقبل محمد صلاح نجم ليفربول مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

وأثار محمد صلاح جدلًا واسعًا بعد حديثه عن مستقبله مع ليفربول، وإمكانية رحيله لبرشلونة أو ريال مدريد خلال تصريحاته مع صحفية "أس" الإسبانية.

وقال "رومانو" خلال حوار أجراه مع شبكة "anfieldwatch" الإنجليزية: "عندما نتحدث عن مفاوضات تجديد العقد مع هذا النوع من اللاعبين العالميين فهم من يقررون مستقبلهم".

وتابع: "محمد صلاح فاز بكل شيء مع ليفربول وأصبح النجم هناك، والأن أمامه قرارين عليه الاختيار بينهما إما أن يصبح أسطورة في ليفربول أو يخوض تجربة جديدة".

وأكمل الصحفي الإيطالي: "الأمر بكامله يعود إلى اللاعب أكثر من ليفربول، لكن ما أراه في الوقت الحالي أن مو سعيد مع الريدز وكلوب ولا يخطط لمغادرة النادي".

وواصل: "لكن في نهاية الموسم سيناقشون ما يريد أن يفعله في المستقبل، وسيكون الوضع هادئ ومريح  لأن ليفربول يعلم أن صلاح سعيد في النادي".

وتابع: "في الوقت الحالي لا يوجد ما يتعلق برحيل أي من الثلاثي الهجومي، محمد صلاح وماني وفيرمينو، ما يعني أنهم قد يمكنهم البقاء في ليفربول للموسم المقبل".

اقرأ أيضًا: لن يعطلنا.. رد ناري من كلوب على إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول

واختتم: "لا يوجد شيء بخصوص رحيلهم، هم سعداء في ليفربول، إذا جاءت العروض فأنت لا تعرف أبدًا ما قد يحدث، ولكن حاليًا لا يوجد شيء لذا يمكنكم الاسترخاء مع هؤلاء اللاعبين الثلاثة الرائعين".