الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

أول تعليق من زوجة وائل الإبراشي بعد شفائه من كورونا

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

حرصت زوجة الإعلامي وائل الإبراشي، على تقديم رسالة شكر إلى كل من تقدم بالدعاء لزوجها خلال مرضه إثر إصابته بفيروس كورونا، الذي تعافى منه أمس بعد بيان نتيجة المسحة الخامسة.

وجاءت رسالة زوجة وائل الإبراشي من خلال منشور عبر الصفحة الرسمية لوائل الإبراشي، كتبت فيه: "أتوجه بالشكر لله سبحانه وتعالى الذي أتم نعمته علينا بشفاء الإعلامي وائل الإبراشي، ومن كل قلبي أشكر محبي ومتابعي وائل لدعواتهم الصادقة زوجة الإعلامي وائل الابراشي".

وقد كشفت الصفحة الرسمية للإعلامي مقدم برنامج "التاسعة" عبر شاشة التلفزيون المصري، قبل ساعات، عن تعافيه من فيروس كورونا بعد إجراء المسحة الخامسة، حيث جاء في المنشور: "الحمد لله تعالى، بعد المسحة الخامسة.. تعافى الإعلامي وائل الإبراشي من كورونا".

اقرأ أيضًا: شيرين رضا تثير الجدل بتصريح جديد: ”اللي بيحب مراته يحب واحدة غيرها ليه؟”

وكان وائل الإبراشي قد مكث في مستفى العزل منذ حوالي شهرين إثر إصابته بالفيروس، بعدما كشفت الصفحة الرسمية له في أواخر ديسمبر الماضي عن نقله إلى المستشفى حيث تواجد في العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية.