الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”والدتي رفضت زواجي في البداية”.. ريهام عبد الغفور تروي كواليس حياتها مع أبلة فاهيتا

ريهام عبد الغفور وزوجها
ريهام عبد الغفور وزوجها

حلت الفنانة ريهام عبد الغفور مساء أمس الجمعة ضيفة أبلة فاهيتا في برنامجها "لايف من الدوبلكس"، وأثارت ضجة كبيرة بحضورها وظهورها لأول مرة مع زوجها.

وتألقت الفنانة ريهام عبد الغفور خلال الحلقة بإطلالة جريئة وجميلة في البرنامج المذاع عبر شاشة قناة on e الفضائية في أول ظهور لها برفقة زوجها.

وتحدثت ريهام خلال الحلقة عن مجموعة من أسرار وحكايات حياتها الفنية والشخصية وعلاقتها بالنجوم بجانب ذكريات طفولتها وغيرها.

ويرصد "الطريق" خلال السطور التالية أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور في حلقة أمس ببرنامج لايف من الدوبلكس.

كشفت ريهام خلال الحلقة اسم والدتها من صغرها وهي شمعة معلقة: "عشان كانت بيضة وحلوة، بس هي اسمها الأصلي فاطمة لكن مش بنقوله"، وأضافت أن والدتها رفضت في البداية زواجها لأنها تعرفت عليه في حفلة.

وتابعت ريهام: "ولما شوفت جوزي في الحفلة كان بيلعب على الطبلة كهواية وسمعت أمي أن بنتها أتجوزت طبال فلطمت.. لكن زوجي مصري بس والدته ألمانية ومكنش له في التصوير ولكن بعد الجواز أخد كورس عشان نتصور كتير بس عمره ما حضر معايا ولا مهرجان"

ومن جانبه كشف شريف الشوبكي، زوج ريهام عبد الغفور بداية تعرفه عليها وقصة حبهما، قائلًا: "في الأول أنا اللي عاكست ريهام لكن هي ضحكت عليا واتجوزتني واتعودت لما نخرج مع بعض هناكل في مكان.. المعجبين بيكونوا عاوزين يتصوروا معاها".

وأضاف: "ياريت الموضوع كان بييجى على إني آكل لوحدي لأ ده كنت بمسك الكاميرا وأصورهم كمان"، وسط تفاعل وضحك من الجمهور.

وقالت ريهام أن أقرب شخص لها داخل الوسط الفني هي الفنانة حنان مطاوع، مشيرة إلى أنها مثقفة عنها وقالت إنهما سافرا معًا مهرجان كان السينمائي العالمي.

وأعربت الفنانة عن حبها الكبير وسعادتها بآخر أعمالها "ربع قيراط" ضمن مسلسل "إلا أنا" وأوضحت أن النكد تمثيله أسهل الكوميديا.

وعن طفولتها وذكرياتها قالت: "أنا كنت برقص باليه زمان ومكملتش بسبب أخويا لأنه كان مصاحب المدربة بتاعتى ولما سابوا بعض مبقاش يوديني".

اقرأ أيضًا: ظهور أبناء الهضبة على المسرح.. مفاجأة عمرو دياب لجمهوره في دبي

وكشفت ريهام عبد الغفور بدايتها في عالم الفن، مشيرة إلى أن والدها لم يتدخل لها أو يساعدها ولكنها ذهبت لتجري أول أداء تمثيل من دون معرفة أهلها.