الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:13 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

صلاح عبد الله يعلق على السخرية من لقاح كورونا الصيني: ”شعب مالكش مالكة” (صورة)

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

نشر الفنان صلاح عبد الله، أحد الكوميكس الساخرة لقاح كورونا، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "‘نستجرام".

وانتشر خلال الساعات الماضية كومكسات سخرية عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، من لقاح كورونا الصيني.

اقرأ أيضا: راغب علامة يعلن سلبية مسحة كورونا

وكتب صلاح عبد الله على صورة الكوميكس الذي نشرها : "آه ياشعب مالكش مالكة، مهما السكة حالكة، النكتة تملي حاضرة".

صلاح عبد الله

وأضاف صلاح عبد الله: "القفشة تملي سالكة، واللي هيقول لي قاضية، هعمله بلوكة بالكة".

وكان النجم صلاح عبد الله، حرص على توجيه الدعم للمنتخب المصري لكرة اليد، في مباراته التي تقام الأن أمام المتخب الروسى لكرة اليد، حيث دائما ما يحرص على توجيه الدعم للمنتخب المصري في جميع الألعاب.

وأقيمت مباراة مصر وروسيا في تمام الساعة الـ7 من مساء اليوم الأربعاء، في أول مباريات الدور الرئيسى لبطولة كأس العالم لكرة اليد، المقام على الأراضي المصرية.

وطالب النجم صلاح عبد الله، من الجمهور المصري مؤازرة المنتخب في مباراته أما روسيا، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينا القصيرة "تويتر": "ياللي ليكوا في اليد وياللي مالكوش، ادعوا لولاد مصر يكسبوا مايتغلبوش، من روسيا التقيلة الليلة الساعة سبعة في المجموعة الرابعة، ادعوا ماتكسلوش".