الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:02 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مستشار الرئيس: شفاء يسرا وخالد سليم من فيروس كورونا

يسرا
يسرا

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، عن شفاء النجمة يسرا وزوجها خالد سليم من فيروس كورونا، مؤكدا أن نتيجة مسحتهما ظهرت أمس وكانت سلبية.

وكشف تاج الدين، عن سبب ظهور نتيجة المسحة إيجابية أكثر من مرة: "قد يكون الفيروس مات وغير معدى ولكن بقاياه في الجهاز التنفسى وجسم الإنسان تعطى إيجابية بعض الوقت".

وأشار إلى أن الإعلامى وائل الإبراشى ما زال في المستشفى والحالة تحتاج لبعض الوقت، متمنيا له الشفاء العاجل.

اقرأ أيضا: عاجل | بيومي فؤاد يعلن وفاة والده

وأكد مستشار الرئيس، أن كل الجهات العلمية، أوضحت أن اللقاح يقلل من نسب الإصابة بالفيروس، وهناك جدول زمنى للقاحات، حيث بدأت الوزارة في إعداد برامج ومراكز لإعطاء اللقاحات، والأولويات للفرق الطبية، وأصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن.