الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:17 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«المواد الغذائية»: لا مبرر لارتفاع أسعار البن في ظل استقرار سوق الصرف غدًا الأحد البنوك إجازة بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر وزير الاتصالات : 23 مركز إبداع مصر الرقمية ”كريتيفا” فى مختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال وزارة الثقافة تطلق ”دوري المكتبات” في دورته الثانية للأطفال بالمحافظات ضمن مبادرة ”بداية” باحث سياسي: إسرائيل تتلقى ضربة غير مسبوقة منذ عام 1948 الذهب يسجل أول انخفاض أسبوعي منذ 3 أسابيع.. «شوف وصل كام» طلب إحاطة حول غلق حديقة الزهرية وضرورة حماية التراث الأخضر في الزمالك علامات إذا ظهرت عليك دليل على الإصابة بالتوحد ”استثمارك في أمان”.. مصر تتصدر كأفضل وجهة للاستثمار الأجنبي والتصدير لعام 2024 شعبة الدواء: كتابة الأدوية بالأسماء التجارية أحد أسباب نقصها في السوق غدًا.. بدء تركيب مصيدة قلب المفاعل بالوحدة النووية الثالثة في محطة الضبعة انتقادات واسعة من رواد السوشيال ميديا بسبب ارتفاع أسعار تذاكر أنغام في المتحف المصري

”التعليم” تعلن عن وظائف للمعلمين.. اعرف التفاصيل والشروط

وزارة التربية والتعليم - ارشيفية
وزارة التربية والتعليم - ارشيفية

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن فتح التقديم لوظائف بالمدارس التكنولوجية التطبيقية، من 10 يناير وحتى 30 يناير 2021.

واستعرض بيان وزارة التعليم، المدارس المتاح التقديم بها والتي جاءت كما يلي:

اقرأ أيضًا: عاجل | الصحة تزف بشرى سارة حول فيروس كورونا

"مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية، مدرسة أي تك للتكنولوجيا التطبيقية، مدرسة إلكترو مصر للتكنولوجيا التطبيقية، مدرسة التكنولوجيا التطبيقية للميكاترونيات، مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية، مدرسة الصالحية للتكنولوجيا التطبيقية، مدرسة الشهيد أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية".

اقرأ أيضا: رابط تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2021

وأشار بيان وزارة التربية والتعليم، إلى أنه سيتم عقد المقابلات الشخصية مع المتقدمين خلال شهر فبراير 2021، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية؛ للحد من خطر انتشار فيروس كورونا.

 

وللتقديم على وظائف وزارة التربية والتعليم يرجى قراءة الشروط التالية من هنــــــــا، والتقديم على الوظائف من خلال الرابط هنـــــــــــــــــــــــــــا.

 

وناشد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أولياء الأمور والطلاب بضرورة تحري الدقة في المعلومات والمعرفة العامة الخاصة بكافة الأمور التعليمية، وضرورة تلقي الأخبار من الوزارة بشكل رسمي.

 

وأشار "شوقي"، إلى ضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات، منوها لوجود رابط لصفحة غير رسمية على فيس بوك، تنشر كل ألوان الشائعات وتثير البلبلة.