الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 10:40 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الطيران: القيادة السياسية تهتم بتعزيز التعاون الدائم بين مصر والسودان

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

اجتمع محمد منار، وزير الطيران المدني، اليوم الأحد 10 يناير 2021، مع المهندس هاشم بن عوف، وزير البنية التحتية والنقل السوداني، بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران ومجموعة من قيادات الوزارة، ورؤساء مجالس إدارات الشركات التابعة.

وأكد منار خلال الاجتماع، أن القيادة السياسية تهتم بتعزيز التعاون الدائم بين مصر والسودان في كل القطاعات، خاصةً في مجال الطيران المدني، فضًلا عن النهوض بهذا المرفق الحيوي، الذى يمثل تجسيدًا بين مصر والسودان.

اقرأ أيضًا: وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية

واستعرض وزير الطيران، آليات الشراكة الاستراتيجية بين مصر للطيران والخطوط السودانية في مجال الصيانة والخدمات الأرضية، ومجال الشحن الجوي والتدريب، مشيرًا إلى أهمية العلاقات الثنائية بين الدولتين، وتعزيز سبل التعاون المشترك، فضًلا عن تبادل الخبرات في مجالات الطيران المدني المختلفة.

وأوضح المهندس هاشم بن عوف، وزير البنية التحتية والنقل السوداني، أن هناك الكثير من سبل التعاون بين الجانب المصري والسوداني، فضًلا عن أن الحكومة السودانية لديها رغبة قوية في تبادل الخبرات بمجال صناعة النقل الجوي من خلال تنفيذ عدد من المشروعات الكبرى التى تهدف إلى تحقيق المصالح المشتركة.