الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

نشرة أخبار كورونا… أزمة بين الصحة العالمية والصين بسبب ”المحققين” وفرنسا تسجل 20489 إصابة

نشرة كورونا
نشرة كورونا

مواجهة جديدة انخرطت فيها الصين مع منظمة الصحة العالمية بسبب فيروس كورونا، في ظل الارتفاع المستمر في أعداد الإصابات والوفيات في دول أوروبا.. "الطريق" يرصد آخر مستجدات وباء كورونا في نشرته اليوم الأربعاء.


استياء الصحة العالمية

 

قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم جيبريسوس، إن هناك استياء ورفض لرد فعل الصين حيال الخبراء الدوليين التابعين للمنظمة، كونها رفضت دخولهم إلى أراضيها.

وأشار "تيدروس" إلى أن الصين حتى الأن لم تنتهي من التراخيص اللازمة لدخول مسؤولي المنظمة إلى أراضيها، مضيفا: "كنت على اتصال بمسؤولين صينيين كبار، وأوضحت مرة أخرى أن البعثة تمثل أولوية لمنظمة الصحة العالمية".

وأكد أن أمله خاب في الصين معربا عن تعجبه من تصرفاتها حيال مسؤوليه، خاصة وأنهم كانوا سيقوموا بدورهم من خلال مباشرة الأوضاع والتأكد من البلاد في مأمن من كورونا.

 

اقرأ أيضا : نشرة أخبار كورونا | بشرى سارة من الصحة العالمية حول السلالة الجديدة.. وفعالية لقاح سينوفاك تصل إلى 50%


مستجدات في فرنسا

أعلنت الصحة الفرنسية، تسجيل 20489 إصابة جديدة بكورونا، مشيرة إلى أن إجمالي الإصابات في البلاد تخطى الـ 2 مليون.

وبحسب الصحة الفرنسية فقد سجلت البلاد 867 حالة وفاة وبلغ الإجمالي 66282.

اقرأ أيضا : نشرة أخبار كورونا | بريطانيا تشهد سلالة جديدة من الفيروس وإصابات أمريكا تتجاوز الـ 18 مليون

إحصائيات كورونا حول العالم

وفيما يلي نرصد آخر الإحصائيات التي تتعلق بفيروس كورونا في مختلف دول العالم.