الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:18 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك: ساسي خارج حسابات باتشيكو.. وعرضنا الأخير ”لا يقدر عليه أي فريق مصري”

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف عصام سالم المتحدث الإعلامي باسم نادي الزمالك، أخر تطورات أزمة تجديد عقد فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

 

ويسعى المارد الأبيض لتجديد عقد الدولي التونسي، الذي ينتهي الموسم الجاري، حيث يحق للاعب التوقيع لأي ناد مجانًا خلال الفترة الحالية.

 

وقال عصام سالك في تصريحات لبرنامج "ساعة مع شوبير" المذاع على "راديو أون سبورت": "فرجاني ساسي أصبح حديث الصباح والمساء، وبمثابة صداع لنادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة".

وتابع: "لكن بات من الواضح أن المدرب أخرج اللاعب من حساباته، نتيجة عدم التركيز بسبب الضغوط، والمباريات الأخيرة كانت خير دليل على ذلك، فالزمالك حقق الفوز دون "فرجاني" وهذه رسالة للاعب ووكيله أن الأندية الكبيرة لا تقف على لاعب أو اثنين".

 

وأضاف: "الزمالك قدم عرضًا كبيرًا لا يقدر أي نادي في مصر على تقديمه، ويجب على فرجاني ساسي أن يعلم قدرات الزمالك وإمكانياته ويتقبلها، لأن العرض لا يمكن أن يقارن بعرض الدحيل القطري".

 

وشدد المتحدث باسم الزمالك: "نتمسك بفرجاني ونسعد باستمراره معنا، وقدمنا عرضنا الأخير له، بعدما حصل على 85% من مستحقاته المتأخرة والـ15% المتبقية خاصة بالضرائب، ولذلك حتى لا يستطيع اللاعب تقديم شكوى ضد النادي".

اقرأ أيضًا: الزمالك: مصطفى محمد خارج حسابات باتشيكو.. ولن نقبل برحيله إلا بعرض مغري

واختتم عصام سالم تصريحات: "قدمنا العرض الأخير لفرجاني ساسي ووكيله وننتظر رده، والأندية الكبيرة لا يضغط عليها أحد ويدفعها لأخذ قرارات غير مريحة".