الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد الشيخ: إيهاب جلال طلبني في المقاصة.. والزمالك أول فريق فاوضني

احمد الشيخ
احمد الشيخ

كشف أحمد الشيخ، لاعب نادي بيراميدز، كواليس بداياته في كرة القدم، والتي انطلقت من فريق تليفونات بني سويف، متنقلًا في مختلف فرق النادي والأعمار السنية، إلى أن ضمه إيهاب جلال لمصر المقاصة.

وقال أحمد الشيخ في تصريحاته عبر برنامج "نمبر وان"، على قناة "النهار": "عندما بدأت لعب كرة القدم كان في سن صغير للغاية، وكنت ألعب في أي مكان بالملعب، بدأت كرة القدم في مركز شباب بني سويف، حيث أنه كان المحطة الأولى لي في عالم الكرة، وانتقلت من خلاله لنادي تليفونات بني سويف".

وأضاف الشيخ في تصريحاته: "عقدي مع تليفونات بني سويف كان ما يقرب من 7000 جنيه فقط في الموسم، وتحملنا الكثير من أجل النادي، لعبت مع الفريق لمدة 9 سنوات، وتنقلت في مختلف المراحل العمرية حتى وصلت للفريق الأول".

وتابع: "محمد صلاح أول مدير فني قام بتصعيدي للفريق الأول، وهو من صعد بالنادي للدوري الممتاز، وبدأت أن ألعب بشكل أساسي مع الفريق بعد تولي إيهاب جلال المسئولية، وقدمت أداء طيب في هذا الوقت".

اقرأ ايضًا: إنجاز جديد للدون.. كريستيانو رونالدو يعادل رقم بيليه بـ 757 هدف

وأردف: "كنت أول لاعب يطلبه إيهاب جلال بعد تدريبه لمصر المقاصة، أنا وعدد من لاعبي التليفونات منهم أحمد سامي وأحمد مسعود".

وعن مفاوضات الزمالك، قال الشيخ: "نادي الزمالك كان أول فريق يفاوضني لضمه منذ ظهوري مع المقاصة، وتحدث معي حينها أحمد سليمان، ولكنني بلغته أنني لن أرحل سوى بمعرفة مسئولي المقاصة".

واكمل: "بالفعل وقعت عقود انضمامي للزمالك بسبب ثقتي في أحمد سليمان، وبعدها تعرضت للغرامة من المقاصة وتقبلتها بصدر رحب دون مشاكل، وإيهاب جلال تحدث معي وطالبني بالتركيز في الملعب".

واختتم: "تعرضت للإصابة في نهاية الموسم، وهو ما تسبب في فشل الصفقة بعد تراجع الزمالك، وفي أول مباراة ضد الزمالك تألقت وسجلت هدف وتسببت في ركلة جزاء أخرى".