الطريق
السبت 28 سبتمبر 2024 10:34 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة القاهرة يوجه الطلاب بالمشاركة في الأنشطة التطوعية لخدمة المجتمع الكشف على ٩٦٧ مواطناً وامتحانات فورية لمحو الأمية في قافلة طبية بقرية شبرا بلولة بالغربية معبد فيلة يستقبل 130 شابًا وفتاة من المحافظات الحدودية ضمن فعاليات ”أهل مصر” بعد تسببه في خسارة السوبر.. الأهلي يدعم نجمه بعد دخوله في حالة حزن داليا البحيري تدعم لبنان بعد القصف الإسرائيلي: ”قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال” التشكيل الرسمي لليوفنتوس في مباراة الليلة بالدوري الإيطالي بعد إصابته في بطولة السوبر.. نجم الأهلي يخضع لفحوصات طبية «الوزير» يفتتح توسعات مصنع كرافت هاينز ويتفقد خطوط الانتاج الجديدة موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني مع نظرة مستقبلية سلبة أكثر من 40 مليار جنيه.. قيمة التوزيعات النقدية بالبورصة منذ بداية 2024 حسام هيبة: شركة أسبيس تخطط لضخ استثمارات بقيمة 15 مليون يورو في مصر الخطيب يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الجمعية المصرية للاستثمار والوكالة الأمريكية للتنمية

كهربا يشارك في تدريبات الأهلي بـ”الكمامة” بعد تعافيه من كورونا (فيديو)

محمود كهربا
محمود كهربا

عاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في التدريبات بالنادي بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد أعلن عن إصابة كهربا بالفيروس للمرة الثانية، بعد إيجابية المسحة التي خضع لها الفريق قبل مباراة وادي دجلة الأخيرة بالدوري.

وخضع كهربا لمسحة جديدة جاءت نتيجتها سلبية أمس السبت، حيث نشر اللاعب فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تباديل الصور والفيديوهات "إنستجرام" خلال أداءه بعض التدريبات في صالة الجيم بالنادي الأهلي، وهو يرتدي الكمامة.

وأصبح كهربا جاهزًا للمشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية، استعدادًا لمواجهة سونيديب بطل النيجر ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي بطل النيجر الثلاثاء المقبل، على ملعب السلام، حيث حقق المارد الأحمر الفوز في المباراة الأولي بهدف نظيف عن طريق المالي أليو ديانج.

اقرأ أيضًا: خاص | موسيماني يطالب بعودة عمار حمدي قبل كأس العالم للأندية

ويعاني الأهلي من غياب عدد كبير من لاعبيه بسبب فيروس كورونا، وهم محمود كهربا، محمد هاني، مروان محسن، رامي ربيعة، محمد مجدي قفشة، أكرم توفيق وعمرو السولية.