الطريق
الأحد 29 سبتمبر 2024 12:38 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته على طريقته الخاصة.. ”صور” عصام السقا يخوض دراما رمضان 2025 بمسلسل فهد البطل رئيس جامعة القاهرة يوجه الطلاب بالمشاركة في الأنشطة التطوعية لخدمة المجتمع بالمر يقود تشيلسي لفوز مثير على برايتون بـ”سوبر هاتريك” ويرفع الفريق للمركز الثالث الكشف على ٩٦٧ مواطناً وامتحانات فورية لمحو الأمية في قافلة طبية بقرية شبرا بلولة بالغربية معبد فيلة يستقبل 130 شابًا وفتاة من المحافظات الحدودية ضمن فعاليات ”أهل مصر” بعد تسببه في خسارة السوبر.. الأهلي يدعم نجمه بعد دخوله في حالة حزن داليا البحيري تدعم لبنان بعد القصف الإسرائيلي: ”قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال” التشكيل الرسمي لليوفنتوس في مباراة الليلة بالدوري الإيطالي بعد إصابته في بطولة السوبر.. نجم الأهلي يخضع لفحوصات طبية «الوزير» يفتتح توسعات مصنع كرافت هاينز ويتفقد خطوط الانتاج الجديدة موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني مع نظرة مستقبلية سلبة

مدير الكرة بإنبي: الحكم ظلمنا أمام الزمالك

إنبي
إنبي

أبدى عبد الناصر محمد، مدير الكرة في إنبي، غضبه من حكام مباراة فريقه أمام الزمالك، والتي أنتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

وقال عبد الناصر محمد، خلال مداخلة ببرنامج "نمبر وان": "الأندية المصرية طالبت باستمرار تقنية الفار لمساعدة الحكام، ظلمنا بشكل كبير جدًا بعدم أحتساب ضربة جزاء في ظل مسابقة هي الأقوى اخر 10 سنوات".

وتابع: "نادي إنبي عمره ما يشتكي اتحاد اللعبة، الموضوع سيعرض على اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد واللجنة ستحولها للجنة الحكام ولكن عمرنا ما نشتكي حكامنا للفيفا، ولكن سنتقدم بشكوى لاتحاد الكرة أننا تعرضنا لظلم في ظل تقنية الفار".

اقرأ أيضًا: باتشيكو منتقدا أرضية ملعب بتروسبورت: ميسي لا يستطيع اللعب عليها

وأضاف: "لا أعتقد أن المباراة ستعاد ولكن يؤخذ ذلك في عين الاعتبار سواء لنا أو لغيرنا، اللعبة واضح أنها ضربة جزاء لنادي إنبي، اللجنة تحاسب الحكم".

وواصل: "الفار يساعد الحكام ولكن المفروض يتم التدريب عليه بصورة أكبر، على قد ما هو ينصف على قد ما هو يكون في ظلم".