الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 04:22 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مفتي الجمهورية يفتتح برنامج دار الإفتاء التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بدون الدوليين.. ما القصة خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي” رئيس غرفة الجيزة يهنيء الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر نقابة المهن الموسيقية ترعى مؤتمر الموسيقى والمجتمع بجامعة حلوان.. الثلاثاء تيسيرات جديدة في إجراءات التصالح بحي غرب شبرا الخيمة محافظ القاهرة: نصر أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية تكليفات عاجلة من محافظ الجيزة لرئيس حي الهرم بشأن عقار خالد بن الوليد

أرملة ياسر عرفات: تصريحاتي للتلفزيون الإسرائيلي ”خرجت عن سياقها”

سهى عرفات
سهى عرفات

قالت سهى عرفات، أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، إن كل ما تم تناوله في الإعلام الإسرائيلي، نقلا عنها عاري تماما عن الصحة، وخرج عن سياقه الأصلي.

وأفادت سهى عرفات عبر تغريدة لها نشرتها على صفحتها بموقع "انستجرام" مصحوبة بصورة للرئيس الراحل ياسر عرفات، أنها أجرت لقاء مع التليفزيون الإسرائيلي، من المقرر أن يعرض الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أن قضية مقتل عرفات لا تزال أمام القضاء، وهي لا تستطيع اتهام جهة بعينها بقتله حتى وإن كانت إسرائيل.

اقرأ أيضا : في حوار خاص مع ياسر أبو سيدو.. صائب عريقات.. صندوق أسرار ياسر عرفات الذي كشف أكذوبة هيكل سليمان

وأكدت أرملة الرئيس الراحل أنها لا تريد أن تخلط قضية مقتل زوجها بمعارك سياسية سياسية كيدية فلسطينية داخلية من دون دليل قاطع.

اقرأ أيضا : تفاصيل خطة إسرائيلية لتفجير استاد بيروت واغتيال عرفات.. وأوامر شارون بدس السم لـ”أبو عمار”

معارضة الانتفاضة

وأكدت سهى عرفات في تغريدتها أنها عارضت الانتفاضة الفلسطينية كونها ليست متكافئة أمام عمليات العنف التي تنفذها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، مختتمة بالقول: "لا أخاف من تحريف ما أقول والحقيقة ستتضح يوما ما أيا كانت".

يشار إلى أن صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية سبق وأكدت أن أرملة ياسر عرفات قالت إن الرئيس الراحل مات مسموما لكن ليس على يد إسرائيل.