الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:18 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مع صاحبة السعادة.. بهاء سلطان يكشف حقيقة اعتزاله وموقف أبنائه من أغانيه (فيديو)

بهاء سلطان
بهاء سلطان

حل المطرب بهاء سلطان ضيف الإعلامية والفنانة إسعاد يونس مساء أمس الخميس في برنامجها "صاحبة السعادة" المذاع عبر شاشة قناة dmc الفضائية، احتفالًا بالعام الجديد.

وقدم خلال الحلقة مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة ومن ضمنها "ياللي ماشي"، و"يومين وعدو"، و"بوسة" و"قلبي أناني"، وغيرها، كما تحدث عن أمانيه للعام الجديد وما فعله في 2020 وأزمته الأخيرة من المنتج نصر محروس.

وكشف بهاء سلطان في الجزء الثاني من الحلقة، أنه لم يكن يحلم بقرب جمهوره منه لدرجة كبيرة، لكن حدث ذلك بعد ظهوره في البرنامج لأول مرة، بعدما انقطاعه فترة طويلة عن جمهوره ومحبيه بسبب أزمته مع شركة الإنتاج.

وتحدث بهاء عن إيجابيات عام 2020 بالنسبة له مشيرًا إلى أنه أتم حفظ القرآن الكريم، وسعد بحب الجمهور لتقديمه، وفيما يخص قصة اعتزاله التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي قال إنه كان مجرد سوء تفاهم بعدما قابل أحد الشيوخ.

اقرأ أيضًا: مفاجآت حفلة محمد حماقي.. ظهور نادر لوالده الراحل بالأهرامات

وعن أمنياته للعام الجديد، أشار إلى إنه يود تقديم المسرح الغنائي لكن أزمة عقده مع نصر محروس تمنعه من التفكير في أمور كثيرة، وتحدث عن أبنائه موضحًا أنهم لم يحبوا أغانيه كثيرًا معلقًا: "بيجاملوني.. وبيحبوا يسعموا الأغاني الجديدة والمهرجانات".

اقرأ أيضًا: على طريقتهم الخاصة.. نجوم الفن يودعون 2020 ويحتفلون بـ 2021

موضوعات متعلقة