الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تزوجت محمد جبريل عرفيا وأجهضها السويركي.. تفاصيل بلاغ طليقة مالك التوحيد والنور للنائب العام

السيد السويريكى
السيد السويريكى

قدم المحامي سمير صبري وكيلا عن شيماء سيد عمران، طليقة السيد السويركى مالك سلسلة التوحيد والنور، بلاغًا للمستشار حمادة الصاوي النائب العام، السيد رجب السويركي، ونجله أحمد ومستشارهما القانوني، وطبيبة بمستشفى السلام بالمهندسين، يتهمهم فيه بخطف موكلته أثناء حملها وإجهاضها بالمستشفى.

وقال صبري: إن موكلته كانت متزوجة عرفيا من الشيخ محمد جبريل، ولكن بعد فترة من الوقت طلقها، ثم تعرفت على رجل الأعمال السويركي صاحب محال التوحيد والنور الشهيرة، وأعجب بها وأرسل لها بعض الوسطاء لكي يحصل على موافقتها على الزواج.

وتابع المحامى في بلاغه: أن موكلته تزوجت السويركي، ولم تعرف أنه تزوج 5 زيجات في آن واحد، وتمت الزيجة سريعا، وتفاجأت بعد شهور من الزواج أنها ضمن 4 زوجات أخريات، وحملت بعدما دخل السجن بتهمة الجمع بينها وبين أخريات.

 اقرأ أيضا:  28 يناير ..محاكمة سيدة المحكمة لورود تقرير الطب الشرعي

وتابع البلاغ أنه في تاريخ 5 ديسمبر الجاري، ألقت أجهزة الأمن القبض على السويركي، بتهمة تمويل جماعة إرهابية والانضمام إليها وصدر قرار بحبسه احتياطيا على ذمة القضية.

وأضاف: أن نجل السويركي ومستشاره القانوني استغل المشكو في السجن، وقاما بالاعتداء عليها وهي حامل وخطفها واقتيادها إلى مستشفى السلام بالمهندسين، وقامت طبيبة بالمستشفى وتدعي ليلى سيد البنا بإجهاضها بطريقة تعرف بفرم الصغار وهم داخل الرحم، وهددوها بالقتل حال تقدمت ضدهم ببلاغ.

واستكمل صبري في بلاغه: "أن ثروة المشكو في حقه الأول تصل إلى مليار جنيه، مشيرا إلى أنه معروف بعلاقاته النسائية المشبوهة، وسبق حبسه في قضية الجمع بين عدة زوجات، بحكم من محكمة الجنايات".