الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:18 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

سيرجيو ريجيلون: يوما ما سأعود إلى ريال مدريد إنه بيتي

سيرجيو ريجيلون
سيرجيو ريجيلون

تحدث الإسباني سيرجيو ريجيلون، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، والمعار من ريال مدريد، عن إمكانية عودته من جديد للنادي الملكي.

وقال ريجيلون، خلال تصريحات صحفية: " لا أعلم إذا كنت سأعود لمدريد أم لا، كلما سألوني عن ريال مدريد أقول بأنّهم منحوني كل شيء هناك، لقد كان ريال مدريد بيتي دائمًا".

وأضاف: "في الفترة الأخيرة غادر العديد من اللاعبين الشباب مدريد، أشرف، أوسكار ومايورال، من الصّعب جدًّا الوصول والبقاء في مدريد، يتعيّن على اللاعبين الشباب تقديم الكثير من أجل ذلك".

اقرأ أيضًا: ”يصنع العجائب”.. معلول ينافس نجوم ميلان وتشلسي على جائزة ”فرانس فوتبول” للأفضل 2020

وتابع: "للحصول على مكان أساسي في ريال مدريد، يجب أن تقاتل وأن تكون محظوظًا أيضًا، في ريال مدريد يعملون على ضم اللاعبين الكبار للنادي وهذا يوضّح طريقة عمل النادي".

اقرأ أيضًا: ”مفيش عروض”.. الزمالك يكشف مفاجأة في ملف احتراف مصطفى محمد

وعلى الجانب الأخر أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عن تأجيل مباراة توتنهام أمام فولها، بالبريميرليج، بسبب إصابات فيروس كورونا.