الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”القاتل من العائلة”.. الأمن يكشف هوية المتهم بذبح سيدة وطفلتها في شبرا الخيمة

قوات الشرطة
قوات الشرطة

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الأربعاء 30 ديسمبر 2020، لغز مقتل سيدة مطلقة وطفلها 5 سنوات بشبرا الخيمة، وتبين أن مرتكب الجريمة البشعة شقيقها، وتحرر محضر بالواقعة، وجار عرض المتهم على النيابة لاتخاذ اللازم.

جثة-الطريق-نيفين

تفاصيل الجريمة 

تلقى مدير أمن القليوبية اللواء فخر الدين العربي، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة شبرا ثان الخيمة، بورود بلاغ بالعثور على جثة ربة منزل ونجلها 5 سنوات مذبحين في داخل  شقتهما بمحطة هاميس دائرة القسم وتجمع الأهالي.

وعلى الفور انتقل مدير إدارة البحث الجنائي اللواء حاتم حداد، والمقدم حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وجرت معاينة الشقة مكان الواقعة، والتحفظ على الجثث، وتبين أنهما لـ "تيسير ج" مطلقة 26 سنة، ربة منزل، ونجلها "مازن" 5 سنوات، يعيشان بمفردهما في منزل عائلة القتيلة والذي يسكن فيه شقيقاها أيضا.

وبالفحص والمعاينة من قبل ضباط المباحث، اوضح أن مرتكب الواقعة هو "محمد.ج" 21  سنة، سائق دراجة بخارية، ومقيم مع القتيلة بذات المنزل، وذلك لشكه في سلوكها.

اقرأ أيضًا: ”في واقعة قفز فتاة من سيارة حبيبها”.. النيابة تستدعي ضابط التحريات

حيث إن القتيلة تزوجت مرتين من قبل، وجرى طلاقها بعد الزيجتين، وأنجبت الطفل "مازن.م.ب" 5 سنوات، وجرى القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حياله وحار عرضه على النيابة.

وقالوا عدد من شهود العيان  في المنطقة، إن القتيلة مطلقة من فترة وتعيش مع شقيقيها، وأنهم فوجئوا بهما يستغيثان بعد العثور على الجثث، وجرى نقل الجثتين لمستشفى ناصر العام لبدء التشريح.