الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:42 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

”في واقعة قفز فتاة من سيارة حبيبها”.. النيابة تستدعي ضابط التحريات

جثة -أرشيفية
جثة -أرشيفية

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، باستدعاء ضابط التحريات في واقعة مصرع فتاة بطريق العين السخنة، بعد نشوب مشادة كلامية بينها وبين صديقها، بسبب اكتشافه علاقتها بصديقه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

جثة

تفاصيل الحادث

تلقت شرطة النجدة، بلاغا من المواطنين بمصرع فتاة دهستها سيارة نقل بعد سقوطها من سيارة ملاكي كانت تسير في طريق العين السخنة بـالقاهرة الجديدة.

وعلى انتقل على الفور ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات والتحقيقات، أن الفتاة كانت تستقل سيارة بصحبة حبيبها، ونشبت بينهما مشاجرة قامت على إثرها بفتح باب المركبة والقفز منها، ما أدى إلى سقوطها تحت عجلات سيارة نقل كانت تسير على الطريق.

أقوال صديق الفتاه

وبسؤال صديق الفتاة المتوفية ، قال إنه ارتبط عاطفيا بها، واتفقا على الزواج، حيث تعرف عليها عن طريق زميله.

اقرأأيضًا: عاجل | المرور يغلق 6 طرق لوجود شبورة مائية كثيفة

وأشار صديق الفتاة، أمام جهات التحقيق، إلى أن صديقه عندما علم بارتباطه بالفتاة، أخبره بأنه أقام علاقة عاطفية معها قبله، وعندما واجهها بالأمر أثناء سيرهما بطريق السخنه بالسيارة حدثت مشادة كلامية بينهما، وفوجئ بقفزها من السيارة، فدهستها سيارة نقل، ما أدى لمصرعها في الحال.