الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 08:27 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

”مكالمة مبكية”.. متصلة تنهار على الهواء بسبب وفاة والدها بكورونا

الإعلامية دعاء عامر
الإعلامية دعاء عامر

انهارت متصلة تدعى "رغدة" من البكاء على الهواء مباشرةً، حزنًا على وفاة والدها المتوفى قبل أسبوعين متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وقالت رغدة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "اسأل مع دعاء" على شاشة "النهار"، اليوم الثلاثاء، إنّها لا تصدّق أنّ والدها قد فارق الحياة، مؤكّدةً أنّها تراه في كل لحظة، وأنّ صورته لا تفارقها أبدًا.

اقرأ أيضًا: رغم إصاباتهم غير الحادة.. سبب تخصيص غرف عناية مركزة للأطفال المصابين بكورونا

وسألت "المتصلة"، وهي تبكي بحرقة شديدة، هل أنّ والدها المتوفى يراها وهي تبكي أم أنّ بكاءها يُسبّب له وجعًا، حسب تعبيرها.

وردًا على ذلك، قال الداعية الإسلامي أشرف الفيل: "هذا المرأة تتعرّض لمصاب أليم، وهذا الشعور هو شعور طبيعي لامرأة كانت شديدة القرب والتعلق، وبالتالي فهذا الإحساس طبيعي".

اقرأ أيضًا: زينة: صحابي خايفين مني ومش عاوزين يكلموني (فيديو)

وأضاف: "على هذه المرأة أن تلتزم بقول إن لله وإنا إليه راجعون.. فهذا القول يعبّر عن قناعة بأننا ملك لله يتصرف فينا كيف يشاء، وبالتالي هذا القول يعطي إشارات للعقل الباطن بأن الله يتصرف في ملكه".