الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل… أبرزها حكم الفيديو.. مجاهد يجتمع مع رؤساء الأندية لمناقشة 4 أمور

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

أعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، عقد اجتماعًا مع رؤساء أندية الدوري الممتاز، ظهر غدًا الأربعاء.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: "تعقد اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، اجتماعًا في الواحدة ظهر غد مع رؤساء أندية القسم الممتاز".

وتابع البيان: "وذلك لدراسة الأمور المتعلقة بتشكيل رابطة أندية المحترفين وإجراءات قيد يناير وآخر المستجدات الخاصة بتقنية حكم الفيديو المساعد بالإضافة إلى الاجراءات الاحترازية المتبعة".

واستقرت اللجنة الثلاثية لإدارة الجبلاية، على تحمل أندية الدوري الممتاز بعض تكاليف تطبيق تقنية الفيديو في الدوري الممتاز.

وكانت الشركة الإسبانية المنفذة لتقنية الفيديو في الدوري الممتاز قد خاطبت مسئولو الجبلاية خلال الساعات الماضية بضرورة دفع 100 ألف يورو قيمة المستحقات المتأخرة عن تطبيق التقنية في الدوري الممتاز الموسم المنقضي، بخلاف الموسم الجديد، الذي لعبت منه أربع جولات حتى الآن.

اقرأ أيضًا: ”حصاد 2020”| زمالك سوبر.. وثلاثية تاريخية للأهلي.. ونهاية مرتضى منصور.. وبيج رامي بطلا لمستر أولمبيا

وأبلغ مسئولو اللجنة الثلاثية الشركة الإسبانية بضرورة إجراء بعض التعديلات خصوصًا في ظل الأخطاء التي تم رصدها خاصة ضبط التسلل.