الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بداية موفقة”.. امرأة تُشعل النار في شعرها أثناء الاحتفال مع صديقها بالعام الجديد (فيديو)

امرأة تشعل النار فى شعرها
امرأة تشعل النار فى شعرها

أشعلت امرأة النار فى شعرها بالخطأ أثناء غناء دويتو احتفالي مع صديقها بمناسبة الاحتفال برأس السنة، وانتشر مقطع فيديو للحادث على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، شاركت صوفيا إيلار، التي ولدت فى المملكة المتحدة ولكنها تعيش فى العاصمة الإسبانية مدريد، مقطع فيديو على إنستجرام وهي تستمتع بلحظة عيد الميلاد مع صديقها ألفارو سولير، وشوهد الزوجان يغنيان "فيليز نافيداد" أمام شجرة عيد الميلاد وبعض الشموع المضاءة.

وفجأة دمرت اللحظة الختامية لعام 2020 عندما قامت صوفيا بإمالة ظهرها وشعرها على الشموع المحترقة خلفها، مما أدى إلى إشعال النار فيها عن طريق الخطأ.

واستمروا فى الغناء حتى أدركت صوفيا أن شعرها يحترق... وصرخت "يا إلهي!".. بينما يقفز ألفارو لمساعدتها، بالإضافة إلى ذلك، عندما تحاول صوفيا الهرب، تسقط كأس من الشمبانيا، وعلى الرغم من أنها لم تصب فى الحادث، إلا أنها يبدو ستفقد على الأقل بضع بوصات من شعرها.

وكتبت صوفيا أثناء نشر الفيديو على إنستجرام: 2019 كنا جيدين.. 2020 نشعل الحرائق ونسقط الزجاج.. إذًا مرحبًا 2021".

اقرأ أيضًا: قاذفة لهب.. رجل يزيل الثلج أمام منزله بطريقة غريبة (فيديو)

وحصل الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع على أكثر من 600 ألف مشاهدة.

وقال أحد المستخدمين مازحا: "كلنا نعلم أنكما زوجين مثيرين"، وكتب آخر، "هذا حقيقي ؟؟؟؟ يا إلهي لا أريد أن أضحك"، وقال مستخدم ثالث: "حسنًا، لقد أبليت بلاءً حسنًا، سنحرق عام 2020 ولذا فإننا نطهر أنفسنا لعام 2021".