الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قاذفة لهب.. رجل يزيل الثلج أمام منزله بطريقة غريبة (فيديو)

قاذف اللهب
قاذف اللهب

استمتع رجل أمريكي يدعي تيموثي براوننج باحتساء البيرة والسيجار وهو يذوب الثلج الكثيف أمام منزله باستخدام "قاذفة لهب" بينما كانت زوجته تصوّر اللحظة وتمازحه قائلةً إنه متاح للتأجير.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار": يحلم الجميع تقريبًا بعيد الميلاد الأبيض والذي تتكاثف فيه الثلوج، لكن رجلًا واحدًا فى ولاية كنتاكي أراد إزالة الثلج من ممر سيارته.

والطريف فى الأمر أن الرجل العبقري لم يضيع الوقت فى إزالة الثلج باستخدام مجرفة وبدلاً من ذلك أخرج قاذف اللهب الموثوق به على ما يبدوا.

وتُظهر لقطات لا تصدق أن تيموثي براوننج من آشلاند، بالقرب من ليكسينغجتون، الولايات المتحدة، وهو يقوم بذلك بأناقة، حيث يُدخن سيجارًا ويستمتع باحتساء الجعة وهو يرش اللهب على الجليد سريع الذوبان.

وكان الشاب يرتدي فقط ثوبًا وقبعة من الفرو فى مقطع الفيديو المنتشر على نطاق واسع، والذي صورته زوجته بيث، وقالت بشكل هزلي "إزالة خدمات براوننج سنو متاحة الآن" أثناء تسجليها اللحظة.

وأطلق سائقي السيارات المستمتعين أبواق سياراتهم أثناء مرورهم بمنزل تيموثي وترك عشرات الأشخاص تعليقات على منشوره على فيسبوك ليخبروه عن مدى إعجابهم بالفيديو الخاص به.

اقرأ أيضًا: مسجون يقطع عضوه التناسلي بسبب رفض زوجته زيارته (صور)

وقالت أحدهم وتدعي أندريا إيفانز إنها لطالما أرادت شراء قاذف اللهب، مضيفة: "والآن أصبحت أريد حقًا واحدًا".

وقال مايك جروسمان: "لطالما تساءلت عن سبب عدم توصل أحد إلى طريقة بسيطة لإذابة الثلج.. إنها مجرد مياه مجمدة.. يبدو أنه من غير الفعال تحويله إلى كومة فى مكان ما بالمجرفة، عندما يكون كل ما تحتاجه هو بعض الحرارة لتحويلها إلى ماء".

وجمع مقطع الفيديو القصير عشرات التعليقات والإعجابات للشاب تيموثي وأفكاره الغريبة لإزالة الثلوج والتي أكسبته شهرة عالمية.

يذكر أنه من السهل جدًا الحصول على قاذفات اللهب، حيث باعت شركة Elon Musk's Boring Company أكثر من 20000 من وحدات اللهب قصيرة المدى التي تبلغ قيمتها 500 دولار فى عام 2018 وحده.