الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

نشرة أخبار كورونا… فرنسا تسجل 2960 إصابة جديدة والصحة العالمية: القادم أسوأ

نشرة كورونا
نشرة كورونا

تشتد حدة الخوف بسبب فيروس كورونا في مختلف دول العالم، بسبب الزيادة المستمرة في معدل الإصابات والوفيات، مما استوجب من الصحة العالمية توجيه تحذير صارم، "الطريق" يرصد أخر أنباء وباء كورونا في نشرته اليوم الثلاثاء.


الصحة العالمية تحذر

 

قالت منظمة الصحة العالمية إنه على الرغم من معدلات الإصابة الكبيرة التي تسبب فيها "كوفيد-19" خلال الأونة الأخيرة، لكن يتوقع حدوث الأسوأ.

وأشار مدير برنامج الطوارئ في منظمة الصحة العالمية مايكل راين، إلى أن الموجة الجديدة من الوباء أخطر مما ذي قبل، والدليل أنها تفشت بصورة سريعة في مختلف دول العالم، مؤكدا أن الموجة الجديدة تتفشى بسهولة وتفتك بالبشر سريعا.



اقرأ أيضا : نشرة أخبار كورونا | بشرى سارة من الصحة العالمية حول السلالة الجديدة.. وفعالية لقاح سينوفاك تصل إلى 50%


مستجدات كورونا في فرنسا

 

وبالتزامن مع التحذيرات التي وجهتها الصحة العالمية أعلنت الصحة الفرنسية عن تسجيل 2960 إصابة جديدة، مشيرة إلى أن إجمالي الوفيات في البلاد الناجمة عن الوباء ارتفعت لتصل إلى 63109 بعد تسجيل 363 وفاة.

وبحسب الصحة الفرنسية فإن الأشخاص الذين تم نقلهم للمستشفى بلغ 24678 من بينهم 2703 في العناية المركزة.

اقرأ أيضا : نشرة أخبار كورونا | إصابات أمريكا تتجاوز الـ 18 مليون.. وفرنسا تسجل 351 حالة وفاة جديدة

وفيما يلي نرصد آخر الإحصائيات التي تتعلق بفيروس كورونا في مختلف دول العالم والتي جاءت كالتالي: