الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز: اتحاد الكرة عدل قواعد القيد من أجل لأهلي

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

شن نادي بيراميدز هجومًا حادًا على اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، على خلفية الاضطربات الحالية في جدول الدوري الممتاز، وتغيير مواعيد القيد وعدد القوائم.

وخلال تصريحاته برنامج "جمهور الثالثة" عبر قناة "أون تايم سبورتس"، قال عمرو بسيوني، مدير إدارة التعاقدات بنادي بيراميدز، أنه يجب أن يكون هناك عدل ويتم تطبيقه على الجميع، وحينها سوف ينجح بيراميدز في تحقيق طموحه.

وأضاف بسيوني: "عندما يطبق العدل على الجميع سننجح، نحن نتفاجأ أن الجدول يتغير بسبب أمور لا أعلمها، هل يصح أن يتم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك؟.. في الأسبوع الرابع مباراة ليس لها لازمة، طالما يتم التأجيل".

وتابع: "لماذا لا نجعلها في أخر كل دور من البداية، أليس هذا الجدول تم عرضه على الأمن منذ البداية؟.؟ بالتأكيد هذا حدث، ولكن المباراة تأجلت بعد ظهور حالات كورونا في الناديين".

واردف: "وفر العدل والشفافية سوف تسير الأمور بسلاسة، ويفوز من يفوز ويخسر من يخسر، لا أعتقد أن بيراميدز يثير أزمات أو يدخل في مهاترات، لا تدعونا نضع رؤوسنا في الرمال".

واكمل: "مثل موضوع القيد أيضًا، نحن دخلنا الموسم بقواعد معينة، وفجأة يتم دخول 5 لاعبين على القوائم والإعارات يتم فتحها والانتقالات تفتح في يناير!.. المستفيد الأكبر من قيد لاعبين إضافيين في القائمة هو النادي الأهلي لأنه سيلعب في مباريات الدوري ولديه مشاركة في كأس العالم للأندية".

وواصل: "أمير توفيق قال لي أن هناك موعد للقائمة النهائية لكأس العالم للأندية، ولذلك تم قيد لاعبين إضافيين على الاتحاد الكرة أن يتعامل معنا بشكل أوضح".

ميسي يحسم مصيره مع برشلونة ويوجه رسالة خاصة للجماهير

وعن فشل الصفقة التبادلية بين بيراميدز والنادي الأهلي والخاصة بانتقال محمد فاروق للأهلي والشيخ لبيراميدز.

قال بسيوني: "تواصلت مع أمير توفيق بشأن الشيخ وهو تحدث عن محمد فاروق، وأمير تواصل مع فاروق وكان هناك شبه اتفاق عل ضم الأخير للأهلي ولكنه لم يحدث ولا أعرف السبب".