الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

خاص| أخر تطورات الحالة الصحية لـ أمير كرارة بعد إصابته بكورونا

أمير كرارة
أمير كرارة

كشف الفنان أحمد كرارة، أخر تطورات الحالة الصحية لشقيقه النجم أمير كرارة، بعد أن أعلن عن إصابته بفيروس كورونا، مساء أمس، بعد أن أجرى المسحة الثانية وجاءت نتيجتها إيجابية.

أخر تطورات الحالة الصحية لـ أمير كرارة

وقال أحمد كرارة، في تصريح خاص لـ "الطريق"، عن أخر تطورات الحالة الصحية لأمير كرارة، أن شقيقه بدأ في أخد البروتكول العلاجي لفيروس كورونا، موضحاً: "الحمد لله أمير بخير، وهو قاعد في البيت وعازل نفسه تماما وابتدى ياخد بروتكول العلاج ومتابع مع الدكتور".

وتابع "كرارة": "أتمني من الناس تدعي لأمير كرارة بالشفاء هو وكل المرضى، وحقيقي فيروس كورونا مرض لعين مش بيفرق بين صغير وفقير، ولازم ناخد الموضوع على محمل الجد لأني شايف في الشارع استهتار".

وكان النجم أمير كرارة أعلن إصابته بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية بعد أن أجرى المسحة الثانية، وكان نفى أنباء إصابته قبلها، وكتب أمير كرارة عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "عملت مسحه تاني النهاردة وطلع عندي كورونا يا ريت اللي اتعامل معايا يخلي باله.. ادعولي بالشفا".

يذكر أن آخر ظهور للفنان أمير كرارة هو مشاركته ضمن أحداث مسلسل "إسعاف يونس" كضيف شرف بالحلقة الرابعة، في أول بطولة درامية مطلقة للفنان محمد أنور.

ويشارك في بطولة "إسعاف يونس" مجموعة من الفنانين مثل سارة سلامة ومنة عرفة ومحمد علي رزق وآخرين، ويعد العمل أحدث إنتاجات WATCH iT الأصلية، ويتم عرض العمل على مدار 10 حلقات.

اقرأ أيضا.. أول تعليق من شقيق أمير كرارة بعد إصابته بفيروس كورونا

وانطلق مؤخراً تصوير مسلسل نسل الأغراب، للنجمان أمير كرارة وأحمد السقا، المقرر عرضه في رمضان 2021، وهو من إخراج وقصة وسيناريو وحوار محمد سامي وإنتاج تامر مرسي وإشراف عام حسام شوقي".

ويعد مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية في رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومي عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وفنانين آخرين.